آخر المستجدات
السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة

رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني حكما على الأسير الأردني الجريح، محمد عبدالفتاح مصلح، بالسجن خمسة سنوات، حيث وجهت له تهمة محاولة طعن جندي "اسرائيلي".

وقال والده عبدالفتاح مصلح إن المحامي أبلغهم بأن المحكمة في حيفا أصدرت الحكم على ابنه بالسجن 5 سنوات، وسيحاول التواصل معه لتقديم الاستئناف لدى المحكمة العليا .

وأضاف مصلح لـ الأردن 24 إنه تلقى تطمينات من السفارة الأردنية في تل ابيب، بالإفراج عن نجله المعتقل، إلا أنه تفاجأ بصدور الحكم اليوم .

وقال إن القنصل زار محمد مرّة واحدة منذ اعتقاله، للاطمئنان على وضعه الصحي، إثر إصابته أطلقها جنود الاحتلال قي 22/7/2019 بمنطقة القدم، ولايزال يعاني منها .

يشار إلى أن الأسير الأردني لدى سلطات الاحتلال، محمد عبدالفتاح مصلح، كان قد اعتقل بمنطقة الخضيرة داخل حدود الأراضي المحتلة منذ العام 1948، بتهمة حيازة سلاح بلغ طوله أكثر من 70 سم، ووجهت له تهمة التسلل لأراضي "اسرائيل" للقيام بعمليات طعن .