آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

رسميا.. ريال مدريد يحدد موعد استئناف التدريبات

الاردن 24 -  

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الجمعة، عودة لاعبيه للتدريبات يوم الاثنين المقبل للمرة الأولى، بعد تعليق النشاط الكروي بسبب الحجر المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 
 

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سيحضر تدريبات النادي الملكي كل منجاءت نتائج اختباراته سلبيةفي الفريق الأول تطبيقا للبروتوكول الطبي بعد أن خضع جميع اللاعبين أمس الأول لاختباراتالكشف عن "كوفيد 19".

 وأشارت الصحيفة إلى أن التدريبات ستكون في مجموعات صغيرة تتكون من 6 أفراد، مع الحفاظ على مسافة الأمان.

وأوضحت أنه يتعين على اللاعبين القدوم إلى المدينة الرياضية مرتدين ملابس التدريب وقناع وقفازات.

وقالت إن المرحلة الأولى والثانية من تخفيف الإجراءات الاحترازية تتضمنان تدريبات فردية فقط، ثم سيتم تنظيم المران في مجموعات صغيرة ضمن خطة المرحلة الثالثة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في المرحلة الرابعة من تخفيف الإجراءات الاحترازية ستعود التدريبات الجماعية

يذكر أن لاعبي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد استأنفوا تدريباتهم صباح اليوم.

وأعلنت رابطة "الليغا" الاثنين الماضي أنها تنوي العودة إلى المنافسات في يونيو، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجي، تمهيدا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف مارس الماضي بسبب الوباء.

المصدر: وكالات


 
 
Developed By : VERTEX Technologies