آخر المستجدات
تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم

رسميا.. بث مباريات البريميرليغ مجانا على الهواء مباشرة

الاردن 24 -  

تأكد اليوم الأربعاء أن أكثر من ثلث المباريات المتبقية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبث مجانا على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن أعلنت شركة أمازون أنها ستتيح للمشجعين مشاهدة أربع مباريات في كل جولة بدون اشتراك.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز دون حضور جماهيري في 17 يونيو/حزيران الجاري بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وتأكد بث 33 من إجمالي 92 مباراة متبقية مجانا.

وقال أليكس غرين المدير الإداري لخدمة "أمازون برايم فيديو" في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية "مثل الجميع في هذا البلد، نحن متحمسون لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "سنتيح جميع المباريات الأربع الأخرى -التي تمتلك أمازون برايم فيديو حقوق بثها في موسم 2020/2019- للمشاهدة بدون مقابل، حيث لن يحتاج المشجعون إلى عضوية مدفوعة لمشاهدة المباريات عبر الخدمة".

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن شبكة سكاي التلفزيونية ستبث 64 من المباريات المتبقية هذا الموسم، منها 25 مباراة ستبث مجانا، في حين ستبث "بي بي سي" أربع مباريات مجانا، مما يعني أن معظم المباريات ستتمكن الجماهير من مشاهدتها دون اشتراك.

المصدر:وكالة الأنباء الألمانية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies