آخر المستجدات
السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة

رسالة من الهواملة عبر صفحة القطامين - فيديو

الاردن 24 -  
نشر الدكتور والمحلل الاقتصادي معن القطامين فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) لتسجيل بصوت النائب غازي الهوامله، يوجه فيه رسالة الى الشعب الاردني.
 
وجاء على لسان النائب الهواملة  في هذا التسجيل أن هذا العام مرّعلى الاردنيين بكل ما حمله من سواد وكدر كان نتيجة تخلي الحكومات ومجالس النواب عن الوقوف بوضوح وقفة ظاهرة لا لبس فيها ولا غموض، لإنصاف الأردن وشعبه ، والاهتمام بكل موارده وطاقاته واستعادة مقدراته. 

وأكد أن على الاردنيين أن يقفوا وقفة فاصلة، منبهاً إياهم الى ضرورة الانتباه الى كل الرسائل المرسلة والواهنة والخادعة، الصادرة عن من وصفهم بالسماسرة وقطاع الطرق، الذين توارثوا مقدرات الوطن.
 
وطالب النائب بقطع الطريق على كل من يعبث بالوطن ومقدراته والوقوف وقفة تكون فيها نقطة البداية لاستعادة جميع الحقوق والمقدرات ، مشيراً في ذات السياق على ضرورة الانتباه الى ما يحاك للاردن وطناً وشعبا.
 
واختتم تسجيله بالقول: " اللهم فاشهد اني قد بلغت ، والله خير حافظ وهو أرحم الراحمين ، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".
 
وكانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قالت إن مجلس الهيئة أحال إلى القضاء ملفات خمس قضايا اكتنفتها شبهات فساد، واحدة منها تتعلق بالنائب غازي الهواملة، وتتمثل بقيامه بارتكاب أعمال تزوير واسخدامه وكالات وسندات مزوّرة للاستيلاء على أموال أردنيين غائبين، مضى على غيابهم المدة القانونية، يفترض أن تؤول أموالهم وممتلكاتهم إلى حساب الخزينة بعد نشر أسمائهم بالصحف اليومية.

كما يواجه الهواملة تهمة التحايل على أحد الأشخاص لمنح والده على الجنسية الأردنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies