آخر المستجدات
المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

الرزاز يوجه رسالة لاهل اربد: بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء

الاردن 24 -  
وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم رسالة صوتية الى الاهل في محافظة اربد معربا عن ثقته باننا بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء.

وقال رئيس الوزراء ان جلالة الملك عبدالله الثاني اتصل به صباح اليوم لمتابعة مجريات الامور والاطمئنان على صحة الناس وسلامتهم واخبار اهلنا في اربد والمناطق الاخرى، مضيفا "نحن نرفع رأسنا بقيادتنا الهاشمية التي طالما وضعت الانسان في قمة اولوياتها ونرفع رأسنا بشعبنا الواعي". وأكد الرزاز "كل الاردن تداعى لاربد واجهزتنا الامنية وجيشنا العربي يسهرون، كما عودونا دوما، على حماية أمنكم وسلامتكم"، لافتا الى "اننا سنتداعى جميعا لنحتضن اربد ونحميها كما يتداعى الجسد اذا اشتكى منه عضو بالسهر والحمى".

كما اكد رئيس الوزراء اننا سنتوجه الى اي محافظة او مدينة او قرية او حي في وطننا الغالي تظهر فيه اعراض الوباء بنفس الحمية والتصميم لنستبق تفشي الوباء لا قدر الله. وتوجه الرزاز بالتحية الى الاهل في محافظة اربد "اهل النخوة والمحبة والحصيد والعون والايمان والثقافة والادب والشعر"، لافتا الى ان الكوادر الطبية في المحافظة تقوم بجهد استثنائي مهول وتدعمها كوادر وزارة الصحة والخدمات الطبية والدفاع المدني من مختلف انحاء المملكة اضافة الى ان المحافظة والبلديات تقوم بدورها في هذا المجال.

واختتم رئيس الوزراء حديثه بالقول "حمايتكم هي غايتنا والتزامكم هو وسيلتنا، وشدة بتزول ان شاء الله". -- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies