آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

رسالة مؤثرة من شاب فقد شقيقه على الصحراوي

الاردن 24 -  
وجه الشاب احمد القرارعة رسالة مؤثرة للسائقين عقب وفاة شقيقه العشريني بحادث سير على الطريق الصحراوي قبل ايام.

وقال القرارعة في رسالة نشرها عبر التواصل الاجتماعي: "هالمنشور رسالة من شخص فقد اخ بعمر ٢٦ سنة قبل ست ايام بحادث سير على الطريق الصحراوي وكان معه صاحبه بالثلاثينيات كمان وتوفى ودموعي والله لسا ما نشفن عليه واجب علي انشره ورح انسأل عنه يوم القيامة.

وأضاف: اسألكو بالله اولا وبكل شي غالي عليكو فردا فردا كل ما تقعد ورا الستيرنج اتذكر امك، ابوك، اخوانك، خواتك، اولادك، صحابك... اذا انت مش مهتم لحياتك اهتم الهم ولمشاعرهم وخواطرهم ولا تكسرهم، والله العظيم السواقة ما عليها كبير ولا خبير، حديد في حديد مجمع عبعضه وانت جواه، راس ماله مجرد زلة او سهوة او حتى خطأ من سائق ثاني.

لا تسرع ولا تستعجل شو ما كان ظرفك، اخرتك توصل، لا تقلي دوام ولا موعد ولا غيره، ما في شي بسوى دمعة امك ولا هدة حيل ابوك ولا كسر ظهر اخوك ولا تيتيم ولادك.

سايق عليكو الله لا تخلو هالمنشور هاذ هيك مجرد منشور قرأته عالفيس وتعديت عنه، احفظه عندك وضلك ارجعله دايما، والله لا بدي منه كسب تعاطف ولا شفقة ولا شي الحمدلله احنا عيلة مؤمنه وراضيين بحكم ربنا، واللي صار صار بس ما بدنا اياه يصير مع اي شخص ثاني، وما بدي منكو الا انه تتذكرو دايما انكو شباب وفي ناس كثير باني عليكو آمال واحلام ومستنين يشوفوكو باعلى المراتب ومن احسن الناس، لا تصدموهم وتفجعوهم وتكسرو ظهورهم.

وادعو لاخوي وصاحبه".