آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

رسالة مؤثرة من شاب بريطاني لصديقته قبل ساعات من وفاته بفيروس كورونا

الاردن 24 -  
ترك البريطاني تيم جالي البالغ 47 عاما رسالة مؤثرة لصديقته قبل وفاته بمضاعفات فيروس كورونا في ويلز، وعدها فيها بلقائها وعناقها بشغف قبل وفاته بفترة وجيزة.
 
شعر الرجل بأعراض المرض الأولى فأبلغ خليلته دونا بحاله دون أي تذمر، لكنه التزم منزله وتوقف عن مواعدتها.

وعلى الرغم من نصيحتها، رفض تيم الاتصال بالأطباء واستدعاءهم خوفا من صرفهم عن "أمور أكثر أهمية" من حالته لكن وضعه كان يزداد سوءا تدريجيا.

ويوم الاثنين، كتبت دونا رسالة قصيرة على الهاتف قالت فيها إنها تأسف لأنهما لن يتمكنا من رؤية بعضهما البعض لفترة طويلة بسبب الحجر الذي فرضه على نفسه والعزلة التي دخل فيها صديقها تيم، الذي رد عليها قائلا: "لا تستعجلي! بالطبع سنلتقي وسأعوضك عن كل ما فات من لقاءاتنا المنقطعة".

بعد هذه الرسالة، توقف عن الرد على المكالمات وفي اليوم التالي وجد أحد الجيران جثته في السرير. كان تيم قد مات.

المصدر: "نوفوستي"

 
Developed By : VERTEX Technologies