آخر المستجدات
محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب

رسالة غامضة عبر فيسبوك تنقذ حياة مذيعة من مرض خطير.. شاهد

الاردن 24 -  
في واقعة لا تتكرر كل يوم، ساهمت رسالة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في إنقاذ حياة مراسلة تلفزيونية، وتنبيهها إلى كونها تعاني من مرض خطير كان من الممكن أن يودي بحياتها.

وكشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، الجمعة، عن تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن المراسلة الأسترالية "أنتوانيت لاتوف" غالبًا ما تتلقى العديد من الرسائل عقب برنامجها التلفزيوني، سواء من مشاهدين يناقشون أو ينتقدون آراءها، أو من والدتها للتعليق على الإطلالة التي ظهرت بها على الشاشة.

لكن بعد انتهاء إحدى حلقات برنامجها مؤخرًا، فوجئت بأحد معدي البرنامج يخبرها بأنهم تلقوا رسالة "غريبة" بشأنها عبر "فيس بوك"؛ وكان مضمون هذه الرسالة كما يلي: "هل خضعت أنتوانيت لاتوف لفحص للغدة الدرقية؟.. أنا لا أقصد التنمر، لكن أشعر فقط بالقلق حيال ما شاهدته على شاشة التلفزيون اليوم".

وأوضحت المشاهدة التي أرسلت هذه الرسالة، والتي تُدعى "ويندي ماكوي"، وهي من ولاية "فيكتوريا" الأسترالية، أنها ليست طبيبة، مشيرة إلى أن الورم أو النتوء الموجود على الجانب الأيسر من عنق المراسلة ذكرها بأحد أصدقائها.

وبالرغم من أن المراسلة قررت تجاهل الرسالة في البداية، إلا أنها سرعان ما أصيبت بالصدمة بعد أن شاهدت مقطعًا من الحلقة التي ظهرت فيها ذلك اليوم، وتأكدت بالفعل من وجود نتوء في رقبتها.

ونظرًا لتاريخ عائلتها في الإصابة بمرض سرطان الغدة الدرقية، فقد قررت "لاتوف" استشارة طبيب؛ ولسوء حظها، فقد أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية أنها في حاجة إلى عملية جراحية، فضلًا عن أنها تعاني من مرض مناعي ذاتي.

وكذلك تبين لها أن الورم موجود فوق الحنجرة، وكان من الممكن أن يبدأ في التأثير بشكل سيئ على قدرتها على التنفس والتحدث في حال تُرك بدون علاج.

وتواصلت "لاتوف" في أعقاب ذلك مع المشاهدة "ويندي ماكوي"، وتوجهت إليها بالشكر على رسالتها ونصيحتها لها باستشارة طبيب، مؤكدة على أن تصرفها لعب دورًا في إنقاذها.
 
رسالة غامضة عبر فيسبوك تنقذ حياة مذيعة من مرض خطير.. شاهد
رسالة غامضة عبر فيسبوك تنقذ حياة مذيعة من مرض خطير.. شاهد
رسالة غامضة عبر فيسبوك تنقذ حياة مذيعة من مرض خطير.. شاهد
رسالة غامضة عبر فيسبوك تنقذ حياة مذيعة من مرض خطير.. شاهد

 
 
Developed By : VERTEX Technologies