آخر المستجدات
الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة تواصل نداءات الأردنيين في الخارج لاخلائهم.. والخارجية لـ الاردن24: نقدم الممكن ونتابع أوضاعهم هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين: ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة ترامب دعا لاستخدامها.. وكالة سلامة الأدوية في فرنسا تحذر من تناول عقاقير لعلاج كورونا: سامة
عـاجـل :

رسالة الى محمد نوح

م. أسعد البعيجات
في باب بر الوالدين أورد المصنف رحمه اللهحديث عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله تعالى عنهما-

قال: أقبل رجل إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال:

أبايعك على الهجرة والجهاد أبتغي الأجر من الله،

قال: فهل من والديك أحد حي؟ قال: نعم، بل كلاهما،

قال: فتبتغي الأجر من الله؟
قال: نعم،
قال: فارجع إلى والديك فأحسن صحبتهما.

الاستاذ محمد نوح

في الوقت الذي يبتغي المواطن الفرج من الله في موازنة ٢٠١٩ من خلال ممثله ومجلسه التشريعي يهاجر الاستاذ محمد نوح الى إيطاليا لتنفيذ برنامج جمع التبرعات في إيطاليا .

طبعاً حسب ما هو معلوم للعرب والمسلمين المقيمين في أوروبا وأمريكا، تقوم المراكز الإسلامية بدعوة احد المشايخ المتخصصين لجمع التبرعات ويكون له نسبة من هذه التبرعات وهذا لا يعيب أحد ولا أعلم ان وجود الاستاذ محمد تحت هذا البند أم لا ، واذا كان كذلك فهذه والله كارثة .

لكن ما يهُمني إنا كمواطن ودافع للضرائب ان يغيب نائب عن جلسة مهمة وهي جلسة الموازنة العامة وحسب المدة الدستورية للنائب الأربع سنوات، فانه يناقش أربع موازنات فقط خلال دورته.

اليس المواطن الاردني أولى بالجهاد والهجرة اليه والدفاع عنه ؟

مناقشة الموازنة العامة على الجدول من ستة شهور ومعلومة الوقت والزمان، وجمع التبرعات في إيطاليا او امريكا ليس استحقاق دستوري إنما قابل للتغير وإعادة الجدولة .

لن ادخل في تفاصيل أكثر فمنشار قانون الجرائم الالكترونية يُخيفني أكثر من خوف فتاة شافت صرصور..

إنما كمواطن قارئ ارى فيه استهتار بالقسم الذي أقسمه النائب ان يترك هذا الاستحقاق الدستوري ويطير الى ايطاليا.

الم تبتغي الأجر فينا أستاذ محمد بدل هجرتك وجهادك في إيطاليا خصوصا ان السنة ٣٦٠ يوم كفيلة ان تطير لإيطاليا مرة ومرتين وعشرة وعشرين الا اذا اعتبرتنا في عِداد الأموات وما في فايدة منّا !!!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies