آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

رسالة الى محمد نوح

م. أسعد البعيجات
في باب بر الوالدين أورد المصنف رحمه اللهحديث عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله تعالى عنهما-

قال: أقبل رجل إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال:

أبايعك على الهجرة والجهاد أبتغي الأجر من الله،

قال: فهل من والديك أحد حي؟ قال: نعم، بل كلاهما،

قال: فتبتغي الأجر من الله؟
قال: نعم،
قال: فارجع إلى والديك فأحسن صحبتهما.

الاستاذ محمد نوح

في الوقت الذي يبتغي المواطن الفرج من الله في موازنة ٢٠١٩ من خلال ممثله ومجلسه التشريعي يهاجر الاستاذ محمد نوح الى إيطاليا لتنفيذ برنامج جمع التبرعات في إيطاليا .

طبعاً حسب ما هو معلوم للعرب والمسلمين المقيمين في أوروبا وأمريكا، تقوم المراكز الإسلامية بدعوة احد المشايخ المتخصصين لجمع التبرعات ويكون له نسبة من هذه التبرعات وهذا لا يعيب أحد ولا أعلم ان وجود الاستاذ محمد تحت هذا البند أم لا ، واذا كان كذلك فهذه والله كارثة .

لكن ما يهُمني إنا كمواطن ودافع للضرائب ان يغيب نائب عن جلسة مهمة وهي جلسة الموازنة العامة وحسب المدة الدستورية للنائب الأربع سنوات، فانه يناقش أربع موازنات فقط خلال دورته.

اليس المواطن الاردني أولى بالجهاد والهجرة اليه والدفاع عنه ؟

مناقشة الموازنة العامة على الجدول من ستة شهور ومعلومة الوقت والزمان، وجمع التبرعات في إيطاليا او امريكا ليس استحقاق دستوري إنما قابل للتغير وإعادة الجدولة .

لن ادخل في تفاصيل أكثر فمنشار قانون الجرائم الالكترونية يُخيفني أكثر من خوف فتاة شافت صرصور..

إنما كمواطن قارئ ارى فيه استهتار بالقسم الذي أقسمه النائب ان يترك هذا الاستحقاق الدستوري ويطير الى ايطاليا.

الم تبتغي الأجر فينا أستاذ محمد بدل هجرتك وجهادك في إيطاليا خصوصا ان السنة ٣٦٠ يوم كفيلة ان تطير لإيطاليا مرة ومرتين وعشرة وعشرين الا اذا اعتبرتنا في عِداد الأموات وما في فايدة منّا !!!!