آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

رسالة الى محمد نوح

م. أسعد البعيجات
في باب بر الوالدين أورد المصنف رحمه اللهحديث عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله تعالى عنهما-

قال: أقبل رجل إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال:

أبايعك على الهجرة والجهاد أبتغي الأجر من الله،

قال: فهل من والديك أحد حي؟ قال: نعم، بل كلاهما،

قال: فتبتغي الأجر من الله؟
قال: نعم،
قال: فارجع إلى والديك فأحسن صحبتهما.

الاستاذ محمد نوح

في الوقت الذي يبتغي المواطن الفرج من الله في موازنة ٢٠١٩ من خلال ممثله ومجلسه التشريعي يهاجر الاستاذ محمد نوح الى إيطاليا لتنفيذ برنامج جمع التبرعات في إيطاليا .

طبعاً حسب ما هو معلوم للعرب والمسلمين المقيمين في أوروبا وأمريكا، تقوم المراكز الإسلامية بدعوة احد المشايخ المتخصصين لجمع التبرعات ويكون له نسبة من هذه التبرعات وهذا لا يعيب أحد ولا أعلم ان وجود الاستاذ محمد تحت هذا البند أم لا ، واذا كان كذلك فهذه والله كارثة .

لكن ما يهُمني إنا كمواطن ودافع للضرائب ان يغيب نائب عن جلسة مهمة وهي جلسة الموازنة العامة وحسب المدة الدستورية للنائب الأربع سنوات، فانه يناقش أربع موازنات فقط خلال دورته.

اليس المواطن الاردني أولى بالجهاد والهجرة اليه والدفاع عنه ؟

مناقشة الموازنة العامة على الجدول من ستة شهور ومعلومة الوقت والزمان، وجمع التبرعات في إيطاليا او امريكا ليس استحقاق دستوري إنما قابل للتغير وإعادة الجدولة .

لن ادخل في تفاصيل أكثر فمنشار قانون الجرائم الالكترونية يُخيفني أكثر من خوف فتاة شافت صرصور..

إنما كمواطن قارئ ارى فيه استهتار بالقسم الذي أقسمه النائب ان يترك هذا الاستحقاق الدستوري ويطير الى ايطاليا.

الم تبتغي الأجر فينا أستاذ محمد بدل هجرتك وجهادك في إيطاليا خصوصا ان السنة ٣٦٠ يوم كفيلة ان تطير لإيطاليا مرة ومرتين وعشرة وعشرين الا اذا اعتبرتنا في عِداد الأموات وما في فايدة منّا !!!!