آخر المستجدات
رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة
عـاجـل :

رسالة الى محمد نوح

م. أسعد البعيجات
في باب بر الوالدين أورد المصنف رحمه اللهحديث عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله تعالى عنهما-

قال: أقبل رجل إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال:

أبايعك على الهجرة والجهاد أبتغي الأجر من الله،

قال: فهل من والديك أحد حي؟ قال: نعم، بل كلاهما،

قال: فتبتغي الأجر من الله؟
قال: نعم،
قال: فارجع إلى والديك فأحسن صحبتهما.

الاستاذ محمد نوح

في الوقت الذي يبتغي المواطن الفرج من الله في موازنة ٢٠١٩ من خلال ممثله ومجلسه التشريعي يهاجر الاستاذ محمد نوح الى إيطاليا لتنفيذ برنامج جمع التبرعات في إيطاليا .

طبعاً حسب ما هو معلوم للعرب والمسلمين المقيمين في أوروبا وأمريكا، تقوم المراكز الإسلامية بدعوة احد المشايخ المتخصصين لجمع التبرعات ويكون له نسبة من هذه التبرعات وهذا لا يعيب أحد ولا أعلم ان وجود الاستاذ محمد تحت هذا البند أم لا ، واذا كان كذلك فهذه والله كارثة .

لكن ما يهُمني إنا كمواطن ودافع للضرائب ان يغيب نائب عن جلسة مهمة وهي جلسة الموازنة العامة وحسب المدة الدستورية للنائب الأربع سنوات، فانه يناقش أربع موازنات فقط خلال دورته.

اليس المواطن الاردني أولى بالجهاد والهجرة اليه والدفاع عنه ؟

مناقشة الموازنة العامة على الجدول من ستة شهور ومعلومة الوقت والزمان، وجمع التبرعات في إيطاليا او امريكا ليس استحقاق دستوري إنما قابل للتغير وإعادة الجدولة .

لن ادخل في تفاصيل أكثر فمنشار قانون الجرائم الالكترونية يُخيفني أكثر من خوف فتاة شافت صرصور..

إنما كمواطن قارئ ارى فيه استهتار بالقسم الذي أقسمه النائب ان يترك هذا الاستحقاق الدستوري ويطير الى ايطاليا.

الم تبتغي الأجر فينا أستاذ محمد بدل هجرتك وجهادك في إيطاليا خصوصا ان السنة ٣٦٠ يوم كفيلة ان تطير لإيطاليا مرة ومرتين وعشرة وعشرين الا اذا اعتبرتنا في عِداد الأموات وما في فايدة منّا !!!!