آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

رسالة الى محمد نوح

م. أسعد البعيجات
في باب بر الوالدين أورد المصنف رحمه اللهحديث عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله تعالى عنهما-

قال: أقبل رجل إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال:

أبايعك على الهجرة والجهاد أبتغي الأجر من الله،

قال: فهل من والديك أحد حي؟ قال: نعم، بل كلاهما،

قال: فتبتغي الأجر من الله؟
قال: نعم،
قال: فارجع إلى والديك فأحسن صحبتهما.

الاستاذ محمد نوح

في الوقت الذي يبتغي المواطن الفرج من الله في موازنة ٢٠١٩ من خلال ممثله ومجلسه التشريعي يهاجر الاستاذ محمد نوح الى إيطاليا لتنفيذ برنامج جمع التبرعات في إيطاليا .

طبعاً حسب ما هو معلوم للعرب والمسلمين المقيمين في أوروبا وأمريكا، تقوم المراكز الإسلامية بدعوة احد المشايخ المتخصصين لجمع التبرعات ويكون له نسبة من هذه التبرعات وهذا لا يعيب أحد ولا أعلم ان وجود الاستاذ محمد تحت هذا البند أم لا ، واذا كان كذلك فهذه والله كارثة .

لكن ما يهُمني إنا كمواطن ودافع للضرائب ان يغيب نائب عن جلسة مهمة وهي جلسة الموازنة العامة وحسب المدة الدستورية للنائب الأربع سنوات، فانه يناقش أربع موازنات فقط خلال دورته.

اليس المواطن الاردني أولى بالجهاد والهجرة اليه والدفاع عنه ؟

مناقشة الموازنة العامة على الجدول من ستة شهور ومعلومة الوقت والزمان، وجمع التبرعات في إيطاليا او امريكا ليس استحقاق دستوري إنما قابل للتغير وإعادة الجدولة .

لن ادخل في تفاصيل أكثر فمنشار قانون الجرائم الالكترونية يُخيفني أكثر من خوف فتاة شافت صرصور..

إنما كمواطن قارئ ارى فيه استهتار بالقسم الذي أقسمه النائب ان يترك هذا الاستحقاق الدستوري ويطير الى ايطاليا.

الم تبتغي الأجر فينا أستاذ محمد بدل هجرتك وجهادك في إيطاليا خصوصا ان السنة ٣٦٠ يوم كفيلة ان تطير لإيطاليا مرة ومرتين وعشرة وعشرين الا اذا اعتبرتنا في عِداد الأموات وما في فايدة منّا !!!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies