آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

رد فعل رانيا فريد شوقي حين رأت صورة فاروق الفيشاوي

الاردن 24 -  
من جديد عادت عروض مسرحية "الملك لير" للجمهور المصري، في موسم عيد الأضحى، تلك المسرحية التي كان يشارك الراحل فاروق الفيشاوي في بطولتها إلى جوار يحيى الفخراني وعدد كبير من النجوم.

قبل أن يعتذر عن الجولة الأخيرة التي قامت بها المسرحية إلى المملكة العربية السعودية بسبب اشتداد المرض عليه، ليدخل بعدها إلى المستشفى قبل أن يتم إعلان وفاته.

ومع عودة العروض وتبادل الأدوار الداخلية في العرض المسرحي لتعويض غياب الفيشاوي، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي المشاركة في بطولة العرض المسرحي رسالة مؤثرة إلى الفنان الراحل، حيث وجهتها من خلال حسابها عبر "فيسبوك" وقالت فيها "يا روقة يا غالي امبارح أول ليلة عرض من غير طلتك على المسرح وروحك الحلوة وخفة دمك في الكواليس".

وأشارت إلى أن الشعور الذي راودها كان صعبا للغاية، حيث اختلط بين المهنية والعاطفة، خاصة أن المسرح معروف بكونه التزاما مهما كانت الأسباب.

وأكدت ابنة فريد شوقي أنهم جميعا افتقدوا الفيشاوي منذ دخولهم إلى المسرح بعد رؤيتهم صورته معلقة على الجدران، مؤكد أنها قرأت الفاتحة من أجله ودائما ما تدعو له، خاصة أنه غاب بجسده فقط ولم ولن يغيب أبدا عن البال والقلب، قائلة في نهاية رسالتها "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

ورغم المتاعب الصحية التي كان يعاني منها الفيشاوي إلا أنه كان حريصا على المشاركة في العرض المسرحي، ولم يغب عنه سوى خلال الجولة التي قامت بها الفرقة في المملكة العربية السعودية، ودخل وقتها إلى المستشفى حتى أعلن عن وفاته بعد صراع مع مرض السرطان.