آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

ربابعة لـ الاردن24: علاوة غلاء المعيشة يجب أن تتساوى للفئات العليا والأولى والثانية.. وتعديل 80% من نظام الخدمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الممرضين الأردنيين، خالد الربابعة، إن النقابات المهنية وتحديدا الصحية تواجه ضغوطا من الهيئات العامة العاملة في القطاع العام للمطالبة بتحسين أوضاعها المعيشية، مشيرا إلى أن تعديلات نظام الخدمة المدنية يجب أن تتضمن تعديلات جوهرية لتحسين أوضاع الموظفين.

وأضاف الربابعة لـ الاردن24 إن مسودة النظام التي استلمتها النقابات المهنية تتضمن تعديل 80% من نظام الخدمة المدنية، حيث تمت مناقشتها بندا بندا، مشيرا إلى أن هناك تعديلات لن تقبلها الحكومة.

وشدد على ضرورة أن تتساوى علاوة غلاء المعيشة بين الفئات العليا والفئات الأولى والثانية، وأن لا تبقى 200 دينار للعليا في حين أنها 135 للفئات الأخرى، حيث أن المعيشة واحدة ولا تختلف من فئة إلى أخرى.
 
ولفت إلى أن هذا التعديل وحده إذا احتسب الفرق، فسيكلف خزينة الدولة 23 مليون دينار، نظرا لوجود 140 ألف موظف، مشددا على أن النقابات لن تقبل إلا أن يكون النظام منصفا لجميع الموظفين.

وبين ان مهنة التمريض مصنفة على مستوى العالم بأنها ثالث مهنة شاقة ويجب ان يكون هناك تمييز بينها وبين المهن الأخرى.