آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

رانيا يوسف: أولادي خائفون

الاردن 24 -  
قالت الفنانة #رانيا_يوسف إن انتقاد الجمهور لها بسبب فستانها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي "شيء طبيعي"، مضيفة: "أنا نفسي تضايقت من الصور، فطبيعي الناس تضايق، والناس كان عندها حق في النقد".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "DMC": "أنا دخلت الحمام وعدّلت البطانة والفستان، بس عقبال ما دخلت الحمام كنت تصوّرت بالفعل، وبعتب على الناس اللي صورتني من ورا وفي الموقف ده بالذات، لأنّ الموقف ده يتعرّض له الكثيرون".

وتابعت: "أنا متخيلتش حجم اللي حصل، كان ممكن يكون فيه رد فعل أحسن من كدة، ولادي في موقف مش حلو ومخضوضين وخايفين عليا".

من ناحية أخرى، أطلقت نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكي بياناً لمساندة يوسف في "أزمتها"، مؤكدة أن النقابة ستقدّم فريقاً من المحامين للوقوف معها في القضية.