آخر المستجدات
دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

راموس يدعو 500 ضيف إلى حفل زفافه على رأسهم بيكيه.. ويتجاهل رونالدو

الاردن 24 -  
اكتملت قائمة ضيوف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في حفل زفافه على صديقته بيلار روبيو، يوم السبت المقبل، دون أن يكون ضمنها زميله السابق كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك وجّه قائد منتخب إسبانيا الدعوة لجيرارد بيكيه، وصديقته المطربة العالمية شاكيرا، رغم ما كان يظهر بينهما من خلافات في الملعب. وسيقيم راموس حفل زفافه على المذيعة التلفزيونية ”بيلار روبيو" في مسقط رأسه في إشبيلية، حيث وجّه الدعوة لبيكيه، وشاكيرا، رغم خلافاتهما السابقة، وكذلك ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، وزوجته فيكتوريا، وكذلك معظم زملائه في النادي الملكي، وعلى رأسهم: لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، وكيلور نافاس.

ولعب بيكهام لمدة عامين مع راموس في ريال مدريد قبل أن يرحل النجم الإنجليزي عن النادي الملكي، بينما غاب رونالدو عن الحفل رغم صداقتهما التي كانت واضحة للعيان خلال فترة 9 سنوات قضاها ”الدون" في سانتياغو برنابيو. ودعا الزوجان 500 ضيف لحضور الحفل، داخل أكبر كاتدرائية في إشبيلية، وعقب الزفاف سيتوجه الجميع للحفل الذي ستحييه فرقة الروك AC / DC ، والتي ستحصل على مبلغ 890 ألف جنيه إسترليني. ومن بين الضيوف أيضًا: زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وفرناندو هييرو، ورونالدو نازاريو (البرازيلي)، وروبرتو كارلوس، وفيسنتي دل بوسكي، وإيكر كاسياس الذي قد يغيب عن الحفل بعد أزمة قلبية تعرَّض لها مؤخرًا، وكذلك خضوع زوجته سارة كاربونيرو مؤخرًا لجراحة لإزالة ورم سرطاني.