آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

رامسي إلى يوفنتوس بعقد حر

الاردن 24 -  
أعلن فريق يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي في الأعوام السبعة الأخيرة أن لاعب أرسنال الويلزي الدولي آرون رامسي وقع عقدا لمدة أربعة أعوام سينضم بموجبه إلى صفوفه في الأول من يوليو المقبل.

وقال النادي الإيطالي في بيان صدر الاثنين أن "إلى جانب كونه لاعبا مهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيجلب رامسي خبرته التي اكتسبها على الصعيد الأوروبي".

في المقابل ودع رامسي جماهير أرسنال في رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها "لقد رحبتم بي عندما كنت مراهقا وكنتم إلى جانبي في الفترات الجيدة والصعبة التي مررت بها مع هذا النادي. بقلب حزين أودعكم بعد 11 عاما لا تصدق في شمال لندن. شكرا".

وسيصل ابن الـ 28 عاما إلى إيطاليا في الأول من يوليو المقبل مع نهاية عقده مع أرسنال في 30 يونيو، وسيبقى في صفوف السيدة العجوز حتى 30 يونيو 2023.

وأكد النادي الإيطالي أنه قد يدفع تكاليف إضافية تبلغ 3،7 ملايين يورو (4،1 ملايين دولار) قبل حلول العاشر من يوليو المقبل.

وأشارت محطة "بي بي سي" البريطانية أن رامسي سيتقاضى بموجب العقد 23،5 مليون يورو سنويا، ما يجعله اللاعب البريطاني الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حدا لمسيرة مع "المدفعجية" استمرت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.
 وسيخوض رامسي أول تجربة له خارج الملاعب البريطانية إذ بدأ مسيرته الاحترافية مع كارديف سيتي في عام 2007، قبل أن ينتقل مقابل 4,8 ملايين جنيه إسترليني إلى فريق "المدفعجية" في يوليو 2008. كما لعب بالإعارة لفريق نوتينغام فورست موسم 2010-2011 قبل أن يعود إلى النادي اللندني.

وأحرز رامسي مع أرسنال كأس أنكلترا أعوام 2014 و2015 و2017 ودرع المجتمع عامي 2014 و2015.

ودافع رامسي عن قميص منتخب ويلز في 58 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي في كأس أمم أوروبا 2016.

وسيصبح رامسي ثالث لاعب ويلزي يرتدي قميص "اليوفي" بعد مواطنيه الأسطوري جون تشارلز وإيان راش.