آخر المستجدات
النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا

راصد يطلق حملة جديدة بعنوان #اسمعوا-لأطفالنا

الاردن 24 -  
إيماناً بالدور الوطني الواقع على عاتق مركز الحياة – راصد لمساندة الجهود الوطنية في مجابهة فيروس كورونا ودعم خطوط الدفاع الأولى لهذا الفيروس، واستكمالاً لحملة وطنا مسؤوليتنا التي أطلقت بتاريخ 17 – 3 -2020إبان الإعلان عن تعطيل الدوائر الرسمية وغير الرسمية، يطلق اليوم راصد حملة خاصة تتبلور حول رسائل يوجهها أطفالنا بأصواتهم وعفويتهم البريئة.

 

وتحتوي هذه الفيديوهات المصورة رسائل دعم ومساندة للقوات المسلحة والجهاز الأمني والقطاع الصحي بكافة مكوناته، كما تتضمن رسائل تعنى بتحفيز المواطنين على الالتزام بالتعليمات التي يتم إصدارها من قبل الأجهزة الرسمية وعلى رأسها الالتزام بالبيوت وعدم الخروج، وإذا ما استعدت الحاجة للخروج لا بد من تطبيق التعليمات الخاصة بالتباعة وعدم المصافحة والابتعاد عن التجمعات.

 

وتأتي هذه الحملة التي سيتم إطلاقها على الصفحة الرسمية الخاصة بمركز الحياة – راصد على الفيسبوك ضمن السياق التشاركي الذي ينتهجه المركز في دعم الجهود الرسمية، وفي ذات السياق يدعوا راصد كافة المؤسسات لدعم ومساندة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والقطاع الصحي للمضي قُدماً كتفاً إلى كتف لمجابهة وباء كورونا.


رابط صفحة راصد لمن يود أن يشارك في الحملة: https://t.ly/MPyL0
 
Developed By : VERTEX Technologies