آخر المستجدات
الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018
عـاجـل :

رئيس مجلس الاعيان يلتقي وفدا عراقيا

الاردن 24 -  
- أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والعراق، والحرص على النهوض بمستوى التعاون بما يضمن تحقيق المصالح المتبادلة بين البلدين الشقيقين.
وأشار الفايز خلال لقائه اليوم الاحد وفداً عراقياً يمثل حزب "تيار الحكمة" الذي يرأسه عمار الحكيم الى اهمية زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة للعراق في تطوير علاقات البلدين في مختلف المجالات لا سيما الاقتصادية ومكافحة الإرهاب ومتابعة تنفيذ الاتفاقات السابقة.
وأشار الى دعم الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لأمن واستقرار العراق ووقوفه إلى جانب الشعب العراقي في سبيل تحقيق تطلعاته بمستقبل مزدهر، مشددا على دور الاحزاب الوطنية في تقريب وجهات النظر حيال جميع القضايا بين البلدين ومع جميع الشعوب العربية بما يخدم مصالحها. وتم خلال اللقاء الذي حضره امناء عامو أحزاب الشورى، النهضة، الراية، الشهامة، الوسط الاسلامي، وزمزم، مناقشة المخاطر التي تواجه المنطقة العربية، وسبل تثبيت دعائم السلام والاستقرار، فضلا عن الجهود الرامية إلى تعزيز العلاقات العربية لإنهاء الأزمات التي تشهدها المنطقة.
وأشار المسؤول في تيار الحكمة صلاح العرباوي إلى أن تعزيز العلاقات الثنائية بين الاردن والعراق يشكل نواة لتوازن اقتصادي على مستوى المنطقة ككل.
بدورها اشادت عضو البرلمان العراقي أحلام الحسيني بمستوى التنسيق والتعاون بين البرلمانيين الأردنيين والعراقيين في المحافل الإقليمية والدولية، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون البرلماني من خلال تفعيل دور لجان الأخوة البرلمانية في كلا البلدين.
وأعرب عضو الوفد محمد أبو كلل، عن التقدير لمواقف الأردن، الداعمة لوحدة العراق واستقراره وازدهار، فيما دعا عضو الوفد محمد البلداوي الى اتخاذ خطوات واقعية، والتنسيق المشترك حيال جميع الملفات التي تتعلق بالعلاقات الثنائية وقضايا المنطقة. من جانبه أكد امين عام حزب زمزم ارحيل الغرايبة أهمية التنسيق المشترك والمبادرة لتوحيد الصف العربي في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة، وأن يقود البلدان حركة بهذا الاتجاه رسميا وشعبيا. --(بترا)