آخر المستجدات
غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام
عـاجـل :

رئيس مجلس الاعيان يلتقي وفدا عراقيا

الاردن 24 -  
- أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والعراق، والحرص على النهوض بمستوى التعاون بما يضمن تحقيق المصالح المتبادلة بين البلدين الشقيقين.
وأشار الفايز خلال لقائه اليوم الاحد وفداً عراقياً يمثل حزب "تيار الحكمة" الذي يرأسه عمار الحكيم الى اهمية زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة للعراق في تطوير علاقات البلدين في مختلف المجالات لا سيما الاقتصادية ومكافحة الإرهاب ومتابعة تنفيذ الاتفاقات السابقة.
وأشار الى دعم الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لأمن واستقرار العراق ووقوفه إلى جانب الشعب العراقي في سبيل تحقيق تطلعاته بمستقبل مزدهر، مشددا على دور الاحزاب الوطنية في تقريب وجهات النظر حيال جميع القضايا بين البلدين ومع جميع الشعوب العربية بما يخدم مصالحها. وتم خلال اللقاء الذي حضره امناء عامو أحزاب الشورى، النهضة، الراية، الشهامة، الوسط الاسلامي، وزمزم، مناقشة المخاطر التي تواجه المنطقة العربية، وسبل تثبيت دعائم السلام والاستقرار، فضلا عن الجهود الرامية إلى تعزيز العلاقات العربية لإنهاء الأزمات التي تشهدها المنطقة.
وأشار المسؤول في تيار الحكمة صلاح العرباوي إلى أن تعزيز العلاقات الثنائية بين الاردن والعراق يشكل نواة لتوازن اقتصادي على مستوى المنطقة ككل.
بدورها اشادت عضو البرلمان العراقي أحلام الحسيني بمستوى التنسيق والتعاون بين البرلمانيين الأردنيين والعراقيين في المحافل الإقليمية والدولية، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون البرلماني من خلال تفعيل دور لجان الأخوة البرلمانية في كلا البلدين.
وأعرب عضو الوفد محمد أبو كلل، عن التقدير لمواقف الأردن، الداعمة لوحدة العراق واستقراره وازدهار، فيما دعا عضو الوفد محمد البلداوي الى اتخاذ خطوات واقعية، والتنسيق المشترك حيال جميع الملفات التي تتعلق بالعلاقات الثنائية وقضايا المنطقة. من جانبه أكد امين عام حزب زمزم ارحيل الغرايبة أهمية التنسيق المشترك والمبادرة لتوحيد الصف العربي في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة، وأن يقود البلدان حركة بهذا الاتجاه رسميا وشعبيا. --(بترا)