آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

رئيس روما يحسم الجدل حول مستقبل أليسون

الاردن 24 -  
أكد رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، أنه الفريق يستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع ليفربول الإنجليزي.

وتمسك رئيس روما بموقفه الرافض لبيع الحارس أليسون باكير، المطلوب في عدد من الأندية وأبرزها ريال مدريد.

وقال بالوتا لشبكة "سكاي سبورت الإيطالية" بعد التعادل في الديربي مع لاتسيو: "لقد كان أسبوعا صعبا بعض الشيء، والليلة شعرنا ببعض الإحباط، لأنه ليس علينا التركيز على دوري الأبطال فقط، بل في المباريات الأخرى كذلك".

وأردف: "لماذا لا نستطيع الوصول لنهائي الأبطال؟ ليفربول فريق قوي لكن بإمكاننا اللعب بشكلٍ جيد أيضًا، لا يجب أن يكون روما مفاجأة، لأننا فزنا في دور المجموعات على تشيلسي وفزنا على شاختار، ثم لعبنا مباراة جيدة في ذهاب ربع النهائي أمام برشلونة، وكانت النتيجة لا تعبر عن مستوانا، وقد أثبتنا ذلك في مباراة العودة".

وعن مستقبل الحارس البرازيلي، قال: "أنا لا أفهم لماذا يسألني الناس دائمًا عما إذا كان أليسون سيبقى حارسًا لنا في الموسم القادم، ليس لدينا نية لبيعه وليست هناك فرصة للتفريط فيه، كنا نعرف أنه حارس مرمى كبير عندما وقعنا معه".

واحتفل بالوتا بانتصار روما على برشلونة بعد الغوص في نافورة في وسط العاصمة، وتم تغريمه بسبب ذلك.

وقال بالوتا عن اجتماعه برئيس بلدية روما، فيرجينيا رادجي: "تحدثنا كثيرًا عن المال، لقد قام بتغريمي، وكان لا بد لي من دفع 240 ألف يورو، على الرغم من أن المياه كانت باردة".

وأردف مازحًا: "في حال فوز روما على ليفربول، فهناك العديد من النافورات في روما التي يمكنني الاحتفال عندها، يمكنني حتى الذهاب إلى الكولوسيوم (مدرج روماني عملاق يقع في وسط مدينة روما)".