آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

رئيس روما يحسم الجدل حول مستقبل أليسون

الاردن 24 -  
أكد رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، أنه الفريق يستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع ليفربول الإنجليزي.

وتمسك رئيس روما بموقفه الرافض لبيع الحارس أليسون باكير، المطلوب في عدد من الأندية وأبرزها ريال مدريد.

وقال بالوتا لشبكة "سكاي سبورت الإيطالية" بعد التعادل في الديربي مع لاتسيو: "لقد كان أسبوعا صعبا بعض الشيء، والليلة شعرنا ببعض الإحباط، لأنه ليس علينا التركيز على دوري الأبطال فقط، بل في المباريات الأخرى كذلك".

وأردف: "لماذا لا نستطيع الوصول لنهائي الأبطال؟ ليفربول فريق قوي لكن بإمكاننا اللعب بشكلٍ جيد أيضًا، لا يجب أن يكون روما مفاجأة، لأننا فزنا في دور المجموعات على تشيلسي وفزنا على شاختار، ثم لعبنا مباراة جيدة في ذهاب ربع النهائي أمام برشلونة، وكانت النتيجة لا تعبر عن مستوانا، وقد أثبتنا ذلك في مباراة العودة".

وعن مستقبل الحارس البرازيلي، قال: "أنا لا أفهم لماذا يسألني الناس دائمًا عما إذا كان أليسون سيبقى حارسًا لنا في الموسم القادم، ليس لدينا نية لبيعه وليست هناك فرصة للتفريط فيه، كنا نعرف أنه حارس مرمى كبير عندما وقعنا معه".

واحتفل بالوتا بانتصار روما على برشلونة بعد الغوص في نافورة في وسط العاصمة، وتم تغريمه بسبب ذلك.

وقال بالوتا عن اجتماعه برئيس بلدية روما، فيرجينيا رادجي: "تحدثنا كثيرًا عن المال، لقد قام بتغريمي، وكان لا بد لي من دفع 240 ألف يورو، على الرغم من أن المياه كانت باردة".

وأردف مازحًا: "في حال فوز روما على ليفربول، فهناك العديد من النافورات في روما التي يمكنني الاحتفال عندها، يمكنني حتى الذهاب إلى الكولوسيوم (مدرج روماني عملاق يقع في وسط مدينة روما)".