آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي مدراء المراكز والوحدات الإدارية في الجامعة

الاردن 24 -  
التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس  جامعة البلقاء التطبيقية مدراء المراكز و الوحدات الإدارية في الجامعة .
وبيّن الانجازات الاداريه والماليه والاكاديميه التي تحققت في جامعة البلقاء التطبيقية اعتبارا من 30/6/2016 .

واعلن بأن العام الثالث والذي سيبدأ اعتبارا من  30/6/2018 سيكون عاما للانجازات الجديدة ، فالظروف الماديه التي واجهت الجامعة في العامين الماضيين الا انها استطاعت طرح عطاءات وتطوير البنى التحتيه والخدمات والقاعات التدريسيه وستواصل الجامعه التطوير في العام الجامعي 2018/2019 .

وبيّن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعه بأن جامعة البلقاء التطبيقيه والتي حققت انجازات اكاديميه واداريه وماليه خلال الفتره الماضيه تعمل على تنفيذ استراتيجيتها التي تنطلق من الاستراتيجيه الوطنيه لتنمية الموارد البشريه ومن الرؤى الملكيه الساميه في تطوير التعليم والاوراق النقاشيه لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وتطبيق سيادة القانون والعداله على جميع العاملين في الجامعه . 

واوضح الاستاذ رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقيه تعمل على تطبيق رسالة الجامعة في الاشراف على الكليات وتطويرها من خلال التركيز على التخصصات التقنيه والتطبيقيه ووقف القبول تدريجيا في التخصصات الانسانيه حتى اصبحت التخصصات التقنيه والتطبيقيه والتطبيقيه تشكل مانسبته 92% مما تطرحه الكليات من تخصصات حيث قامت الجامعة بتزويد الكليات في المختبرات والمشاغل والبرمجيات والادوات والعدد التي تناسب هذه التخصصات رغم الكلفه الماليه التي تتحملها الجامعة في دعم التعليم التقني في الاردن وترفع الجامعة شعار (التعلم والتعليم بهدف التشغيل) .
ودعا الاستاذ الدكتور اسرة الجامعة الى مزيد من الانجاز في مختلف مواقعهم الاكاديميه والاداريه والماليه وسيكون الانجاز معيار التقييم لكل العاملين في الجامعة 
وقد اشاد الحضور بما حققته الجامعة من انجازات وانعكس ذلك على العاملين في زيادتين حصلا عليها العاملين من اعضاء هيئة التدريس والاداريين رغم الصعوبات الماليه التي واجهتها الجامعه .

واشاد الحضور بإنجازات التي تحققت في الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة  خاصة التحسن في البنى التحتيه والاكاديميه والهيكله الاداريه والماليه والذي سينعكس ايجابا  على العاملين فيها .

وشدّد الحضور على اهمية تطبيق القانون لكل من يسيء للجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في احاديث مسجلة في اماكن عامة . وقد حضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الاداريه بالوكاله نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور .