آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي مدراء المراكز والوحدات الإدارية في الجامعة

الاردن 24 -  
التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس  جامعة البلقاء التطبيقية مدراء المراكز و الوحدات الإدارية في الجامعة .
وبيّن الانجازات الاداريه والماليه والاكاديميه التي تحققت في جامعة البلقاء التطبيقية اعتبارا من 30/6/2016 .

واعلن بأن العام الثالث والذي سيبدأ اعتبارا من  30/6/2018 سيكون عاما للانجازات الجديدة ، فالظروف الماديه التي واجهت الجامعة في العامين الماضيين الا انها استطاعت طرح عطاءات وتطوير البنى التحتيه والخدمات والقاعات التدريسيه وستواصل الجامعه التطوير في العام الجامعي 2018/2019 .

وبيّن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعه بأن جامعة البلقاء التطبيقيه والتي حققت انجازات اكاديميه واداريه وماليه خلال الفتره الماضيه تعمل على تنفيذ استراتيجيتها التي تنطلق من الاستراتيجيه الوطنيه لتنمية الموارد البشريه ومن الرؤى الملكيه الساميه في تطوير التعليم والاوراق النقاشيه لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وتطبيق سيادة القانون والعداله على جميع العاملين في الجامعه . 

واوضح الاستاذ رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقيه تعمل على تطبيق رسالة الجامعة في الاشراف على الكليات وتطويرها من خلال التركيز على التخصصات التقنيه والتطبيقيه ووقف القبول تدريجيا في التخصصات الانسانيه حتى اصبحت التخصصات التقنيه والتطبيقيه والتطبيقيه تشكل مانسبته 92% مما تطرحه الكليات من تخصصات حيث قامت الجامعة بتزويد الكليات في المختبرات والمشاغل والبرمجيات والادوات والعدد التي تناسب هذه التخصصات رغم الكلفه الماليه التي تتحملها الجامعة في دعم التعليم التقني في الاردن وترفع الجامعة شعار (التعلم والتعليم بهدف التشغيل) .
ودعا الاستاذ الدكتور اسرة الجامعة الى مزيد من الانجاز في مختلف مواقعهم الاكاديميه والاداريه والماليه وسيكون الانجاز معيار التقييم لكل العاملين في الجامعة 
وقد اشاد الحضور بما حققته الجامعة من انجازات وانعكس ذلك على العاملين في زيادتين حصلا عليها العاملين من اعضاء هيئة التدريس والاداريين رغم الصعوبات الماليه التي واجهتها الجامعه .

واشاد الحضور بإنجازات التي تحققت في الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة  خاصة التحسن في البنى التحتيه والاكاديميه والهيكله الاداريه والماليه والذي سينعكس ايجابا  على العاملين فيها .

وشدّد الحضور على اهمية تطبيق القانون لكل من يسيء للجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في احاديث مسجلة في اماكن عامة . وقد حضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الاداريه بالوكاله نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور .