آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي مدراء المراكز والوحدات الإدارية في الجامعة

الاردن 24 -  
التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس  جامعة البلقاء التطبيقية مدراء المراكز و الوحدات الإدارية في الجامعة .
وبيّن الانجازات الاداريه والماليه والاكاديميه التي تحققت في جامعة البلقاء التطبيقية اعتبارا من 30/6/2016 .

واعلن بأن العام الثالث والذي سيبدأ اعتبارا من  30/6/2018 سيكون عاما للانجازات الجديدة ، فالظروف الماديه التي واجهت الجامعة في العامين الماضيين الا انها استطاعت طرح عطاءات وتطوير البنى التحتيه والخدمات والقاعات التدريسيه وستواصل الجامعه التطوير في العام الجامعي 2018/2019 .

وبيّن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعه بأن جامعة البلقاء التطبيقيه والتي حققت انجازات اكاديميه واداريه وماليه خلال الفتره الماضيه تعمل على تنفيذ استراتيجيتها التي تنطلق من الاستراتيجيه الوطنيه لتنمية الموارد البشريه ومن الرؤى الملكيه الساميه في تطوير التعليم والاوراق النقاشيه لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وتطبيق سيادة القانون والعداله على جميع العاملين في الجامعه . 

واوضح الاستاذ رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقيه تعمل على تطبيق رسالة الجامعة في الاشراف على الكليات وتطويرها من خلال التركيز على التخصصات التقنيه والتطبيقيه ووقف القبول تدريجيا في التخصصات الانسانيه حتى اصبحت التخصصات التقنيه والتطبيقيه والتطبيقيه تشكل مانسبته 92% مما تطرحه الكليات من تخصصات حيث قامت الجامعة بتزويد الكليات في المختبرات والمشاغل والبرمجيات والادوات والعدد التي تناسب هذه التخصصات رغم الكلفه الماليه التي تتحملها الجامعة في دعم التعليم التقني في الاردن وترفع الجامعة شعار (التعلم والتعليم بهدف التشغيل) .
ودعا الاستاذ الدكتور اسرة الجامعة الى مزيد من الانجاز في مختلف مواقعهم الاكاديميه والاداريه والماليه وسيكون الانجاز معيار التقييم لكل العاملين في الجامعة 
وقد اشاد الحضور بما حققته الجامعة من انجازات وانعكس ذلك على العاملين في زيادتين حصلا عليها العاملين من اعضاء هيئة التدريس والاداريين رغم الصعوبات الماليه التي واجهتها الجامعه .

واشاد الحضور بإنجازات التي تحققت في الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة  خاصة التحسن في البنى التحتيه والاكاديميه والهيكله الاداريه والماليه والذي سينعكس ايجابا  على العاملين فيها .

وشدّد الحضور على اهمية تطبيق القانون لكل من يسيء للجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في احاديث مسجلة في اماكن عامة . وقد حضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الاداريه بالوكاله نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور .