آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته

رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس بلدية اربد، حسين بني هاني، عن تعطيل ترخيص مصنع "صنيع الاسمدة" الذي بدأ الانتاج منذ شهرين،  بسبب العوائق من قبل الدوائر والوزارات الحكومية .


واضاف بني هاني ل الاردن 24 ان المشروع ريادي وسيدر دخلا للبلدية ، نظرا لتصنيع الاسمدة من مخلفات النفايات التي تقوم بجمعها البلدية، مشيرا الى ان المشروع تم تنفيذه بمنحة ألمانية وبتقنيات عالية جدا.


ولفت إلى أنه يتم حاليا بتوزيع الاسمدة التي تنتج من قبل المصنع مجانا للمواطنين، نظرا لعدم اكتمال الترخيص .


وقال ان البلدية صرفت النظر ايضا عن مشروع المزرعة الشمسية لتوليد الكهرباء والذي كان سيوفر 5 مليون دينار من موازنة البلدية، بعد ان تم وضع المعيقات  والعراقيل امامه من قبل الجهات المعنية، وتم استبداله بتغيير الانارة الى لمبات الليد، في كافة المناطق.


 وأشار  الى استغلال منحة من الاتحاد الاوروبي بقيمة 45 الف يورو بوضع ألواح توليد الكهرباء على المباني التي تعود الى البلدية، للتوفير في فاتورة الطاقة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies