آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

رئيس بايرن ميونخ: تكرار التوقفات جنون

الاردن 24 -  
يرى الكثيرون في ألمانيا، أن إيقاف نشاط الدوري المحلي، في أيلول/سبتمبر، وتشرين أول/أكتوبر، وتشرين ثان/نوفمبر، أمر مبالغ فيه.

ويرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أنه بدلا من إيقاف الدوري الألماني ثلاث مرات، بسبب مباراتين دوليتين، فإن المنتخب قد يخوض ثلاث مباريات دولية، خلال فترتي توقف.

وقال رومينيجه لمجلة "كيكر": "ستكون هناك تطورات من وجهة نظري، مقارنة بالوضع الراهن".

واتفق معه رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، حيث قال: "توقف الدوري ثلاث مرات في النصف الأول من الموسم.. هذا جنون".

ويرى فلوريان كوفلدت، مدرب فيردر بريمن، أن المباريات الدولية قد يتم تأجيلها، لتقام خلال فترة التوقف الشتوي للبوندسليجا.

وأوضح: "إذا أمكن نقل واحدة من هذه التوقفات، لفترة أعياد الميلاد (الكريسماس)، أو إلى النصف الثاني من الموسم، لن أعارض هذا الأمر".

ويفضل هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، توقف الدوري مرتين بدلا من ثلاثة.

وقال: "بالتأكيد المباريات الدولية لا بد من إقامتها، ولكن حتى لو اشتكينا 100 مرة إضافية، علينا أن نتقبل الأمر ونتعامل معه".

(DPA )