آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

رئيس بايرن ميونخ: تكرار التوقفات جنون

الاردن 24 -  
يرى الكثيرون في ألمانيا، أن إيقاف نشاط الدوري المحلي، في أيلول/سبتمبر، وتشرين أول/أكتوبر، وتشرين ثان/نوفمبر، أمر مبالغ فيه.

ويرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أنه بدلا من إيقاف الدوري الألماني ثلاث مرات، بسبب مباراتين دوليتين، فإن المنتخب قد يخوض ثلاث مباريات دولية، خلال فترتي توقف.

وقال رومينيجه لمجلة "كيكر": "ستكون هناك تطورات من وجهة نظري، مقارنة بالوضع الراهن".

واتفق معه رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، حيث قال: "توقف الدوري ثلاث مرات في النصف الأول من الموسم.. هذا جنون".

ويرى فلوريان كوفلدت، مدرب فيردر بريمن، أن المباريات الدولية قد يتم تأجيلها، لتقام خلال فترة التوقف الشتوي للبوندسليجا.

وأوضح: "إذا أمكن نقل واحدة من هذه التوقفات، لفترة أعياد الميلاد (الكريسماس)، أو إلى النصف الثاني من الموسم، لن أعارض هذا الأمر".

ويفضل هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، توقف الدوري مرتين بدلا من ثلاثة.

وقال: "بالتأكيد المباريات الدولية لا بد من إقامتها، ولكن حتى لو اشتكينا 100 مرة إضافية، علينا أن نتقبل الأمر ونتعامل معه".

(DPA )