آخر المستجدات
الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة
عـاجـل :

رئيس بايرن ميونخ: تكرار التوقفات جنون

الاردن 24 -  
يرى الكثيرون في ألمانيا، أن إيقاف نشاط الدوري المحلي، في أيلول/سبتمبر، وتشرين أول/أكتوبر، وتشرين ثان/نوفمبر، أمر مبالغ فيه.

ويرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أنه بدلا من إيقاف الدوري الألماني ثلاث مرات، بسبب مباراتين دوليتين، فإن المنتخب قد يخوض ثلاث مباريات دولية، خلال فترتي توقف.

وقال رومينيجه لمجلة "كيكر": "ستكون هناك تطورات من وجهة نظري، مقارنة بالوضع الراهن".

واتفق معه رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، حيث قال: "توقف الدوري ثلاث مرات في النصف الأول من الموسم.. هذا جنون".

ويرى فلوريان كوفلدت، مدرب فيردر بريمن، أن المباريات الدولية قد يتم تأجيلها، لتقام خلال فترة التوقف الشتوي للبوندسليجا.

وأوضح: "إذا أمكن نقل واحدة من هذه التوقفات، لفترة أعياد الميلاد (الكريسماس)، أو إلى النصف الثاني من الموسم، لن أعارض هذا الأمر".

ويفضل هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، توقف الدوري مرتين بدلا من ثلاثة.

وقال: "بالتأكيد المباريات الدولية لا بد من إقامتها، ولكن حتى لو اشتكينا 100 مرة إضافية، علينا أن نتقبل الأمر ونتعامل معه".

(DPA )