آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة

الاردن 24 -  
خاص - قرر رئيس النيابة العامة عضو المجلس القضائي القاضي محمد سعيد الشريدة احالة نفسه على التقاعد اعتبارا من تاريخ ١٩/ ٧/ ٢٠٢٠ وذلك بعد خدمة قضائية قاربت الاربعين سنة تولى خلالها مجموعة من المواقع القيادية في الجهاز واثبت حضورا متميزا اضافة لما عرف عنه من نزاهة واستقامة وعدم محاباة لأي كان.

ولعل ابرز المواقع التي تقلدها رئيس النيابة العامة وعضوا في محكمتي التمييز والعدل العليا ونائباً لرئيس محكمة التمييز، ورئيس محكمة استئناف اربد ورئيس محكمة استئناف الجمارك ورئيس محكمة استئناف ضريبة الدخل ورئيس محكمة بداية جرش وعضوا منتدبا في محكمة امن الدولة، اضافة الى كونه نائب رئيس جمعية النواب العموم العرب.

الشريدة تولى عمله كأول رئيس للنيابة العامة بعد تعديل قانون استقلال القضاء عام ٢٠١٧ وعمل خلال الفترة الماضية على ترسيخ مفاهيم استقلال النيابة العامة.

ولفت الشريدة إلى أن أسباب قراره تعود للظروف التي استجدت ولأسباب يحتفظ بها لنفسه.


** الوثيقة أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies