آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

رئيس النيابات العامة لـ الاردن24: الافراج عن 5267 موقوفا بالعفو العام.. وعمل اللجنة الخاصة سيمتد لسنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجنة الخاصة المشكلة للبت في القضايا المشمولة بالعفو العام تلقت عدة طلبات للبحث فيها، مشيرا إلى أن عمل اللجنة سيبقى مستمرا عدة سنوات وغير محصور بوقت محدد.

وقال الشريدة لـ الاردن24 إن عدد الأشخاص الذين أفرج عنهم من الموقوفين والمحكومين ممن شملهم العفو العام بلغ حتى مساء الاثنين 5267 محكوما وموقوفا، منهم 1595 موقوفا اداري، والبقية هم من المحكومين بقضايا مختلفة، والرقم مرشح للارتفاع على ضوء اسقاط الحق الشخصي.

ولفت إلى أن عدد القضايا التي شملها العفو بلغت نحو 2600 قضية وهناك قضايا متشابكة لا زالت قيد النظر من قبل القضاة في المحاكم وتحتاج إلى وقت للبت بها.