آخر المستجدات
بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

رئيس النيابات العامة لـ الاردن24: الافراج عن 5267 موقوفا بالعفو العام.. وعمل اللجنة الخاصة سيمتد لسنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجنة الخاصة المشكلة للبت في القضايا المشمولة بالعفو العام تلقت عدة طلبات للبحث فيها، مشيرا إلى أن عمل اللجنة سيبقى مستمرا عدة سنوات وغير محصور بوقت محدد.

وقال الشريدة لـ الاردن24 إن عدد الأشخاص الذين أفرج عنهم من الموقوفين والمحكومين ممن شملهم العفو العام بلغ حتى مساء الاثنين 5267 محكوما وموقوفا، منهم 1595 موقوفا اداري، والبقية هم من المحكومين بقضايا مختلفة، والرقم مرشح للارتفاع على ضوء اسقاط الحق الشخصي.

ولفت إلى أن عدد القضايا التي شملها العفو بلغت نحو 2600 قضية وهناك قضايا متشابكة لا زالت قيد النظر من قبل القضاة في المحاكم وتحتاج إلى وقت للبت بها.