آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

رئيس المجلس القضائي يوعز للقضاة بزيارة السجون

الاردن 24 -  
أوعز رئيس المجلس القضائي رئيس محكمة التمييز القاضي محمد عودة الغزو، اليوم الأربعاء، لرئيس النيابة العامة ورؤساء محاكم الأستئناف والبداية ورئيس محكمة الجنايات الكبرى بتفقد مراكز الإصلاح والتأهيل في الدوائر التابعة لمحكمتهم خاصة خلال فترة الأعياد وإعداد التقارير اللازمة بهذا الخصوص.

وتهدف هذه الخطوة وفق تعميم من المجلس القضائي لمختلف دوائر النيابة العامة والمحاكم في المملكة؛ إلى تفعيل الرقابة القضائية على مراكز الإصلاح والتأهيل، وأوضاع النزلاء، وتنفيذ قرارات المحاكم والنيابة العامة، وتطبيق المبادئ والمعايير القانونية لحماية حقوق النزلاء وعملاً بأحكام المادتين 106 من قانون أصول المحاكمات الجزائية و 8 من قانون مراكز الإصلاح والتأهيل.