آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالمنتخب الوطني المشارك بكاس اسيا

الاردن 24 -  
- أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ،بأداء المنتخب الوطني المشارك حاليا بكاس اسيا المقامة في الامارات.
واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي في تصريح لوفد اتحاد الاعلام الرياضي الاردني المتواجد في ابو ظبي، ان تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا 2019 انعكاس حقيقي للتخطيط السليم للاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، مؤكدا أن منتخب النشامى ترك بصمة مميزة على لوحة الاستحقاق القاري بفضل روح الإرادة والتصميم التي اظهرها خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة.
وقال الشيخ سلمان: "أهنئ منتخب الأردن على ما أنجزه في هذه النهائيات الآسيوية، إذ نجح في تحقيق الشيء الكثير بتحقيق انتصارين متتاليين على استراليا "حاملة اللقب" وسوريا مقرنا أداءه بالأداء المتميز بالروح القتالية التي تجعل من ظهور النشامى مميزا بدون أدنى شك".
وشدد على أن تأهل المنتخب الأردني للدور الثاني متصدرا مجموعته يدلل على أن المنافسة الآسيوية لم تعد سهلة البتة، قائلا :النشامى حضروا بدون توقعات كبيرة خصوصا لدى مواجهة استراليا حاملة اللقب، لكن أرض الملعب أثبتت بما لا يدعو للشك أن الترشيحات أمر والواقع أمر آخر وهذا ينسحب على بقية أطوار المنافسة في النهائيات، حيث تأكد الجميع أن توسيع قاعدة المشاركة بمشارك 24 منتخبا بدلا من 16 ما هو إلا توسيع لقاعدة التنافس، حيث لم يعد هناك فارق فني كبير يفصل بين المنتخبات العريقة وتلك التي تشارك للمرة الأولى او تلك التي تظهر من جديد بعد غياب.
--(بترا)