آخر المستجدات
العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام بـــدء الترشـــح لمجلـــس نقابـــة المعلمين 26 الحالي «النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة

ذيبان: ناشطون يزيلون خيمة اعتصامهم المطالبة بالافراج عن المشاعلة استجابة لوساطة مدير الدرك

الاردن 24 -  
قام ناشطون من لواء ذيبان بازالة خيمة الاعتصام التي كانوا أقاموها الخميس لبدء اعتصام مفتوح يطالب بالافراج عن الناشط صبري المشاعلة.

جاء ذلك بعد حضور مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة إلى الخيمة والطلب من المعتصمين ازالة الخيمة كبادرة حسن نوايا.

وكان الناشطون نفذوا اعتصامات متتالية على مدار الأيام الماضية للمطالبة بالافراج عن الناشط المشاعلة والمعتقلين السياسيين، فيما قرروا تعليق احتجاجهم اليوم وغدا تقديرا لوساطة الحواتمة.

وأكد المشاركون في الاعتصام عدالة مطلبهم بالافراج عن المشاعلة الذي جرى اعتقاله قبل 18 يوما دون أسباب واضحة بحسب الناشطين.