آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ذوو مدير عام دائرة الجمارك الأسبق، اللواء متقاعد وضاح الحمود، اعتصاما أمام مجلس النواب، الأحد، للمطالبة بتكفيله من قبل محكمة أمن الدولة.

وقال شقيق الحمود، معن، إن العائلة تخشى عليه من مضاعفات أمراض القلب نظرا لحاجته الماسة لعملية جراحية للقلب بموجب تقارير الأطباء المشرفين على حالته الصحية.

وأضاف الحمود لـ الاردن24 إن مطالبهم تتلخص الآن بتكفيل ابنهم وضاح وخاصة بعد الاستماع للشهود من قبل المحكمة، وعلى قاعدة أن المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

ولفت إلى أن العائلة طلبت من النائب صالح العرموطي والنائب جمال قموه متابعة هذا الملف مع الحكومة بعد تسليم رسالة إلى مكتب رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء.