آخر المستجدات
اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة

ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ العشرات من ذوي الغارمات والغارمين المطلوبين على خلفية قضايا مالية اعتصاما أمام وزارة العدل، صباح الخميس، للمطالبة بالغاء حبس المدين تحت شعار #لا_لحبس_المدين .

وقال منسق اللجنة مالك العوايشة إن هذه الوقفات تاتي لايصال رسائل لأصحاب القرار في الأردن بضرورة تعديل التشريعات التي تنصّ على معاقبة المدين بحبسه، وبما يُخالف المواثيق الدولية وحقوق الانسان.

وأضاف العوايشة لـ الاردن24 إن القضية أصبحت عبارة عن استغلال للمواطنين من خلال الايقاع بهم من قبل الدائنين رغم علمهم بأوضاع صاحب الحاجة معتمدين على الحماية القانونية.

وقال إن الحملة بدأت من أمام الديوان الملكي وسلمنا رسائل للديوان ننشد فيها تدخل جلالة الملك، وتم تسليم رسائل إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز، واليوم أمام وزارة العدل.

ولفت إلى أن القضية أصبحت انسانية نظرا للأعداد المتزايدة للمطلوبين وهم معسرين وليسوا "نصابين" واصبحت حياتهم وحياة اسرهم جحيما.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies