آخر المستجدات
الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 12% نسبة الاقتراع حتى الواحدة ظهرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد الصايغ ل الاردن٢٤: لجنة لحصر وتثمين أراضي المواطنين في المحطة لتعويضهم من أراضي الدولة
عـاجـل :

ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم ذوو شهداء فاجعة البحر الميت، صباح الخميس، أمام قصر الحسينية للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن تلك الفاجعة وتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بهذا الخصوص.

وقال المتحدث باسم ذوي الشهداء، والد الشهيدة سارة الدكتور عدنان أبو سيدو، إن الاعتصام جاء بعد تلكؤ الحكومة بمحاسبة المقصرين، بل وعلى العكس قامت بمكافأتهم على حساب ابنائنا الشهداء، لافتا إلى توجيه كتب شكر ومكافآت لموظفين ارتكبوا أخطاء في عملية تسليم جثث الشهداء من الطب الشرعي، بالاضافة إلى شكر مديرية الدفاع المدني التي وصلت كوادرها إلى موقع الفاجعة متأخرين ودون التجهيزات اللازمة حيث كانت عمليات البحث تجري أحيانا باستخدام "ضوء الهاتف والولاعات"، بالاضافة إلى التنسيب بتعيين وزيرة السياحة السابقة لينا عناب سفيرة لدى اليابان.

وأضاف أبو سيدو لـ الاردن24 إنهم واجهوا ضغوطا كبيرة من الأجهزة الأمنية لمنعهم من تنفيذ الاعتصام أمام القصر واطلاع جلالة الملك على تقصير الحكومة، حيث جرى ابلاغهم بأن "القصر خطّ أحمر، واختاروا أي مكان آخر".

واستهجن أبو سيدو ايصال رسالة إلى الأهالي مفادها "اعتصموا أمام القصر ولن يستمع إليكم أحد"، لافتا إلى أن الملك عبدالله شخصيا أبلغ الأهالي عند لقائه بهم سابقا أن أبوابه مفتوحة لهم ومرحّب بهم على الدوام.