آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم ذوو شهداء فاجعة البحر الميت، صباح الخميس، أمام قصر الحسينية للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن تلك الفاجعة وتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بهذا الخصوص.

وقال المتحدث باسم ذوي الشهداء، والد الشهيدة سارة الدكتور عدنان أبو سيدو، إن الاعتصام جاء بعد تلكؤ الحكومة بمحاسبة المقصرين، بل وعلى العكس قامت بمكافأتهم على حساب ابنائنا الشهداء، لافتا إلى توجيه كتب شكر ومكافآت لموظفين ارتكبوا أخطاء في عملية تسليم جثث الشهداء من الطب الشرعي، بالاضافة إلى شكر مديرية الدفاع المدني التي وصلت كوادرها إلى موقع الفاجعة متأخرين ودون التجهيزات اللازمة حيث كانت عمليات البحث تجري أحيانا باستخدام "ضوء الهاتف والولاعات"، بالاضافة إلى التنسيب بتعيين وزيرة السياحة السابقة لينا عناب سفيرة لدى اليابان.

وأضاف أبو سيدو لـ الاردن24 إنهم واجهوا ضغوطا كبيرة من الأجهزة الأمنية لمنعهم من تنفيذ الاعتصام أمام القصر واطلاع جلالة الملك على تقصير الحكومة، حيث جرى ابلاغهم بأن "القصر خطّ أحمر، واختاروا أي مكان آخر".

واستهجن أبو سيدو ايصال رسالة إلى الأهالي مفادها "اعتصموا أمام القصر ولن يستمع إليكم أحد"، لافتا إلى أن الملك عبدالله شخصيا أبلغ الأهالي عند لقائه بهم سابقا أن أبوابه مفتوحة لهم ومرحّب بهم على الدوام.