آخر المستجدات
تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط
عـاجـل :

ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم ذوو شهداء فاجعة البحر الميت، صباح الخميس، أمام قصر الحسينية للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن تلك الفاجعة وتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بهذا الخصوص.

وقال المتحدث باسم ذوي الشهداء، والد الشهيدة سارة الدكتور عدنان أبو سيدو، إن الاعتصام جاء بعد تلكؤ الحكومة بمحاسبة المقصرين، بل وعلى العكس قامت بمكافأتهم على حساب ابنائنا الشهداء، لافتا إلى توجيه كتب شكر ومكافآت لموظفين ارتكبوا أخطاء في عملية تسليم جثث الشهداء من الطب الشرعي، بالاضافة إلى شكر مديرية الدفاع المدني التي وصلت كوادرها إلى موقع الفاجعة متأخرين ودون التجهيزات اللازمة حيث كانت عمليات البحث تجري أحيانا باستخدام "ضوء الهاتف والولاعات"، بالاضافة إلى التنسيب بتعيين وزيرة السياحة السابقة لينا عناب سفيرة لدى اليابان.

وأضاف أبو سيدو لـ الاردن24 إنهم واجهوا ضغوطا كبيرة من الأجهزة الأمنية لمنعهم من تنفيذ الاعتصام أمام القصر واطلاع جلالة الملك على تقصير الحكومة، حيث جرى ابلاغهم بأن "القصر خطّ أحمر، واختاروا أي مكان آخر".

واستهجن أبو سيدو ايصال رسالة إلى الأهالي مفادها "اعتصموا أمام القصر ولن يستمع إليكم أحد"، لافتا إلى أن الملك عبدالله شخصيا أبلغ الأهالي عند لقائه بهم سابقا أن أبوابه مفتوحة لهم ومرحّب بهم على الدوام.