آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

ذوو شرطي أصيب بحادث سير يناشدون الملك لتأمين طائرة اخلاء تنقل ابنهم إلى المدينة الطبية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وجه ذوو الشرطي أشرف جمال عرباس نداء استغاثة إلى جلالة الملك من أجل تأمين طائرة اخلاء عسكرية ونقله من مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري في محافظة الطفيلة إلى المدينة الطبية لاستكمال العلاج.

وفي التفاصيل، فإن عرباس تعرّض لحادث سير مؤسف على الطريق الصحراوي /الحسا أثناء عودته من تأدية الواجب في محافظة العقبة، ليتمّ نقله إلى مستشفى الأمير زيد، وهو في حالة غيبوبة تامة، معبرين عن أملهم بتدخل الملك عبدالله الثاني من أجل تأمين طائرة اخلاء طبي لنقله إلى المدينة الطبية، حيث أن نقله برّا غير ممكن نتيجة سوء حالته الصحية.

وأشاروا إلى أن نقل ابنهم إلى المدينة الطبية من شأنه توفير رعاية صحية أفضل، إلى جانب كون والدته وعائلته تسكن في العاصمة عمان، وهو ما يرتّب أعباء اضافية من التنقل لساعتين ونصف يوميا ذهابا وساعتين ونصف ايابا على الطريق الصحراوي الخطير.

وقالوا إن الأطباء أجمعوا على خطورة نقله برا على حياته، لافتين إلى أن مناشدتهم جاءت بعد فقدانهم كلّ أمل باهتمام غيره بشأن حياة ابنهم.