آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - وافق ذوو الشاب أسامة الجوارنة في بلدة عنبة التابعة للواء المزار الشمالي في محافظة اربد على استلام جثة ابنهم من الطب الشرعي بعدما علل سبب الوفاة بأنه صعقة كهربائية، بالاضافة إلى موافقة شركتي مياه اليرموك وكهرباء اربد على عزل خطوط المياه القريبة من أعمدة الكهرباء والتي تبين بعد الكشف وجود تماس كهربائي.

وكان ذوو الجوارنة رفضوا بداية استلام جثة الشاب البالغ من العمر (19) عاما، مطالبين بالتحقيق في حادثة وفاة ابنهم بصعقة كهربائية، وتحديد مدى مسؤولية شركتي كهرباء اربد ومياه اليرموك عن الوفاة، لافتين إلى أن شركة المياه قامت بمدّ خطوط الشبكة بشكل ملاصق لعمود الكهرباء الرئيس وقرب سور المنزل، مؤكدين رفضهم ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي الأولي والذي علل سبب الوفاة بأنه نتيجة ارتداد مريئي تسبب باختناقه.

وقال عم الشاب أسامة الجوارنة لـ الاردن24 إنه وأثناء تفقد ابن أخيه أسامة لخزانات المياه من على سطح المنزل، قام بمد جسمه للوصول إلى فتحة الخزان ومد يده ليتأكد من مستوى المياه، حيث صدر منه صوت استغاثة غريب والتصق جسده بخزان المياه في الوقت الذي كانت شقيقته تقوم بنشر الغسيل، حيث قامت بدفع شقيقها بواسطة "سلّة الغسيل" محاولة ابعاده عن الخزان، ليسقط على الفور، ليتمّ طلب الدفاع المدني من أجل اسعافه.

ولفت إلى أن الدفاع المدني قام بنقله إلى المستشفى، غير أنه وصل متوفياً.

وأشار إلى أن شركة المياه قامت مؤخرا بمدّ خطوط جديدة للشبكة وكانت قريبة من خطوط الكهرباء والأعمدة الرئيسة، وأثارت استهجان كثيرا من سكان المنطقة وخاصة أصحاب المنازل القريبة من أعمدة الكهرباء ومنهم منزل الشاب المتوفى.

وأضاف إن ذوي الشاب رفضوا استلام جثة الشاب قبل التحقق من أسباب الوفاة وفتح تحقيق بالحادثة مشيرين الى أن تقرير الطبيب الشرعي هو لابعاد اصابع الاتهام عن شركتي المياه والكهرباء وخاصة ان جثة الشاب تخلو من آثار للحروق لكون مساحة التعرض للكهرباء كبيرة.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بمدير شركة مياه اليرموك نبيل الزعبي، ومدير شركة كهرباء اربد محمد ذينات، إلا أن أحدا منهم لم يُجب.