آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

ذوو سبعيني توفي في اربد يتهمون ادارة مستشفى اليرموك بالاهمال.. والمياس يرد

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - توفي مواطن سبعيني، الاثنين، أثناء قيام الكوادر الطبية بنقله من مستشفى اليرموك إلى مستشفى الامير راشد العسكري بمنطقة ايدون في محافظة اربد.

وحمّل ذوو المتوفى ادارة المستشفى والكوادر الطبية مسؤولية وفاة السبعيني وذلك اثر عدم توفر الاوكسجين والتجهيزات الاخرى في مركبة الاسعاف التي كانت تنقله من المستشفى، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بشكوى رسمية ضد ادارة المستشفى.

ومن جانبه، قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور قاسم المياس أن المريض أُدخل صباح الاثنين الى المستشفى وهو بحالة توقف قلب، حيث تم اجراء الاسعافات اللازمة له من قبل الكوادر الطبية وادخاله قسم العناية الحثيثة.

وأضاف المياس لجو24 ان الكوادر الطبية ارتأت نقله الى مستشفى الامير راشد العسكري وتم التنسيق مع الكوادر الطبية هناك لنقل المريض كونه يحمل تأمينا عسكريا.

وأشار إلى أن المريض وأثناء نقله إلى داخل سيارة الاسعاف قد توفي، لتسارع الكوادر الطبية إلى طلب أنابيب اوكسجين لمحاولة انعاش القلب، لافتا إلى أن الادارة لا تتحمل اية مسؤولية عن الوفاة، حيث أن الكوادر الطبية بذلت ما تملكه لاسعاف المتوفى "ولكن يبقى القضاء والقدر هو الاهم".

ودعا المياس ذوي المتوفى لتقديم شكوى لدى ادارة المستشفى حتى يتم رفعها الى وزارة الصحة لاجراء التحقيقات اللازمة حول المسؤولية عن ذلك.