آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

ذوو سبعيني توفي في اربد يتهمون ادارة مستشفى اليرموك بالاهمال.. والمياس يرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توفي مواطن سبعيني، الاثنين، أثناء قيام الكوادر الطبية بنقله من مستشفى اليرموك إلى مستشفى الامير راشد العسكري بمنطقة ايدون في محافظة اربد.

وحمّل ذوو المتوفى ادارة المستشفى والكوادر الطبية مسؤولية وفاة السبعيني وذلك اثر عدم توفر الاوكسجين والتجهيزات الاخرى في مركبة الاسعاف التي كانت تنقله من المستشفى، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بشكوى رسمية ضد ادارة المستشفى.

ومن جانبه، قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور قاسم المياس أن المريض أُدخل صباح الاثنين الى المستشفى وهو بحالة توقف قلب، حيث تم اجراء الاسعافات اللازمة له من قبل الكوادر الطبية وادخاله قسم العناية الحثيثة.

وأضاف المياس لجو24 ان الكوادر الطبية ارتأت نقله الى مستشفى الامير راشد العسكري وتم التنسيق مع الكوادر الطبية هناك لنقل المريض كونه يحمل تأمينا عسكريا.

وأشار إلى أن المريض وأثناء نقله إلى داخل سيارة الاسعاف قد توفي، لتسارع الكوادر الطبية إلى طلب أنابيب اوكسجين لمحاولة انعاش القلب، لافتا إلى أن الادارة لا تتحمل اية مسؤولية عن الوفاة، حيث أن الكوادر الطبية بذلت ما تملكه لاسعاف المتوفى "ولكن يبقى القضاء والقدر هو الاهم".

ودعا المياس ذوي المتوفى لتقديم شكوى لدى ادارة المستشفى حتى يتم رفعها الى وزارة الصحة لاجراء التحقيقات اللازمة حول المسؤولية عن ذلك.