آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

ذوو سبعيني توفي في اربد يتهمون ادارة مستشفى اليرموك بالاهمال.. والمياس يرد

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - توفي مواطن سبعيني، الاثنين، أثناء قيام الكوادر الطبية بنقله من مستشفى اليرموك إلى مستشفى الامير راشد العسكري بمنطقة ايدون في محافظة اربد.

وحمّل ذوو المتوفى ادارة المستشفى والكوادر الطبية مسؤولية وفاة السبعيني وذلك اثر عدم توفر الاوكسجين والتجهيزات الاخرى في مركبة الاسعاف التي كانت تنقله من المستشفى، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بشكوى رسمية ضد ادارة المستشفى.

ومن جانبه، قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور قاسم المياس أن المريض أُدخل صباح الاثنين الى المستشفى وهو بحالة توقف قلب، حيث تم اجراء الاسعافات اللازمة له من قبل الكوادر الطبية وادخاله قسم العناية الحثيثة.

وأضاف المياس لجو24 ان الكوادر الطبية ارتأت نقله الى مستشفى الامير راشد العسكري وتم التنسيق مع الكوادر الطبية هناك لنقل المريض كونه يحمل تأمينا عسكريا.

وأشار إلى أن المريض وأثناء نقله إلى داخل سيارة الاسعاف قد توفي، لتسارع الكوادر الطبية إلى طلب أنابيب اوكسجين لمحاولة انعاش القلب، لافتا إلى أن الادارة لا تتحمل اية مسؤولية عن الوفاة، حيث أن الكوادر الطبية بذلت ما تملكه لاسعاف المتوفى "ولكن يبقى القضاء والقدر هو الاهم".

ودعا المياس ذوي المتوفى لتقديم شكوى لدى ادارة المستشفى حتى يتم رفعها الى وزارة الصحة لاجراء التحقيقات اللازمة حول المسؤولية عن ذلك.