آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

ذوو سبعيني توفي في اربد يتهمون ادارة مستشفى اليرموك بالاهمال.. والمياس يرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توفي مواطن سبعيني، الاثنين، أثناء قيام الكوادر الطبية بنقله من مستشفى اليرموك إلى مستشفى الامير راشد العسكري بمنطقة ايدون في محافظة اربد.

وحمّل ذوو المتوفى ادارة المستشفى والكوادر الطبية مسؤولية وفاة السبعيني وذلك اثر عدم توفر الاوكسجين والتجهيزات الاخرى في مركبة الاسعاف التي كانت تنقله من المستشفى، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بشكوى رسمية ضد ادارة المستشفى.

ومن جانبه، قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور قاسم المياس أن المريض أُدخل صباح الاثنين الى المستشفى وهو بحالة توقف قلب، حيث تم اجراء الاسعافات اللازمة له من قبل الكوادر الطبية وادخاله قسم العناية الحثيثة.

وأضاف المياس لجو24 ان الكوادر الطبية ارتأت نقله الى مستشفى الامير راشد العسكري وتم التنسيق مع الكوادر الطبية هناك لنقل المريض كونه يحمل تأمينا عسكريا.

وأشار إلى أن المريض وأثناء نقله إلى داخل سيارة الاسعاف قد توفي، لتسارع الكوادر الطبية إلى طلب أنابيب اوكسجين لمحاولة انعاش القلب، لافتا إلى أن الادارة لا تتحمل اية مسؤولية عن الوفاة، حيث أن الكوادر الطبية بذلت ما تملكه لاسعاف المتوفى "ولكن يبقى القضاء والقدر هو الاهم".

ودعا المياس ذوي المتوفى لتقديم شكوى لدى ادارة المستشفى حتى يتم رفعها الى وزارة الصحة لاجراء التحقيقات اللازمة حول المسؤولية عن ذلك.