آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

ذوو سبعيني توفي في اربد يتهمون ادارة مستشفى اليرموك بالاهمال.. والمياس يرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توفي مواطن سبعيني، الاثنين، أثناء قيام الكوادر الطبية بنقله من مستشفى اليرموك إلى مستشفى الامير راشد العسكري بمنطقة ايدون في محافظة اربد.

وحمّل ذوو المتوفى ادارة المستشفى والكوادر الطبية مسؤولية وفاة السبعيني وذلك اثر عدم توفر الاوكسجين والتجهيزات الاخرى في مركبة الاسعاف التي كانت تنقله من المستشفى، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بشكوى رسمية ضد ادارة المستشفى.

ومن جانبه، قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور قاسم المياس أن المريض أُدخل صباح الاثنين الى المستشفى وهو بحالة توقف قلب، حيث تم اجراء الاسعافات اللازمة له من قبل الكوادر الطبية وادخاله قسم العناية الحثيثة.

وأضاف المياس لجو24 ان الكوادر الطبية ارتأت نقله الى مستشفى الامير راشد العسكري وتم التنسيق مع الكوادر الطبية هناك لنقل المريض كونه يحمل تأمينا عسكريا.

وأشار إلى أن المريض وأثناء نقله إلى داخل سيارة الاسعاف قد توفي، لتسارع الكوادر الطبية إلى طلب أنابيب اوكسجين لمحاولة انعاش القلب، لافتا إلى أن الادارة لا تتحمل اية مسؤولية عن الوفاة، حيث أن الكوادر الطبية بذلت ما تملكه لاسعاف المتوفى "ولكن يبقى القضاء والقدر هو الاهم".

ودعا المياس ذوي المتوفى لتقديم شكوى لدى ادارة المستشفى حتى يتم رفعها الى وزارة الصحة لاجراء التحقيقات اللازمة حول المسؤولية عن ذلك.