آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

ذوو المتوفى بحريق صوامع العقبة يرفضون استلام جثة ابنهم.. والسلطة: لا علاقة لنا بالحادثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض ذوو المتوفى الثلاثيني عيد سويلم المحاسنة استلام جثته ابنهم الذي قضى بحادث احتراق الصوامع في ميناء العقبة، مشترطا تحديد الجهة المسؤولة عن الحادث قبل استلام الجثة.

وقال والد المرحوم المحاسنة لـ الاردن24 إن التحقيق الآن يجري مع سبع شركات في الموقع، ولا أحد منها يعترف بمسؤوليته عن الحريق، فيما تقول الأجهزة الأمنية أن القضية قيد التحقيق.

ومن جانبه، أكد الناطق الاعلامي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن السلطة غير معنية أو مسؤولة عن اجراءات السلامة العامة التي تتخذها الشركات، وينحصر دور السلطة باحالة العطاء.

وأضاف القطامين لـ الاردن24 إن المفوضية أحالت عطاء الهدم في الميناء القديم على إحدى الشركات من أجل ازالة ونقل الطمم وتسليم الارض بدون منشآت، مشيرا إلى أن الشركات هي المسؤولة عن اجراءات السلامة العامة للعاملين بها.

وكان حريق ضخم اندلع في صوامع الميناء القديم اثناء العمل وأدى الى وفاة شخص واصابة 9 اخرين اثناء عمليات الهدم التي تجري.