آخر المستجدات
الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
عـاجـل :

ذوو المتوفى بحريق صوامع العقبة يرفضون استلام جثة ابنهم.. والسلطة: لا علاقة لنا بالحادثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض ذوو المتوفى الثلاثيني عيد سويلم المحاسنة استلام جثته ابنهم الذي قضى بحادث احتراق الصوامع في ميناء العقبة، مشترطا تحديد الجهة المسؤولة عن الحادث قبل استلام الجثة.

وقال والد المرحوم المحاسنة لـ الاردن24 إن التحقيق الآن يجري مع سبع شركات في الموقع، ولا أحد منها يعترف بمسؤوليته عن الحريق، فيما تقول الأجهزة الأمنية أن القضية قيد التحقيق.

ومن جانبه، أكد الناطق الاعلامي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن السلطة غير معنية أو مسؤولة عن اجراءات السلامة العامة التي تتخذها الشركات، وينحصر دور السلطة باحالة العطاء.

وأضاف القطامين لـ الاردن24 إن المفوضية أحالت عطاء الهدم في الميناء القديم على إحدى الشركات من أجل ازالة ونقل الطمم وتسليم الارض بدون منشآت، مشيرا إلى أن الشركات هي المسؤولة عن اجراءات السلامة العامة للعاملين بها.

وكان حريق ضخم اندلع في صوامع الميناء القديم اثناء العمل وأدى الى وفاة شخص واصابة 9 اخرين اثناء عمليات الهدم التي تجري.