آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفّذ مواطنون وأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني اعتصاماً امام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بمناسبة يوم الأسير الأردني.

وطالب المشاركون الوزارة بالقيام بمسؤولياتها والضغط على سلطات الاحتلال من أجل الافراج عن الأسرى، بالاضافة إلى تأمين زيارات لهم.

والتقى وزير الخارجية أيمن الصفدي المعتصمين داخل مبنى الوزارة، حيث استعرض أمامهم جهود الوزارة تجاه الأردنيين في سجون الاحتلال، مؤكدا أن الوزارة تبذل جهدها على صعيد الدعم القانوني والدعم القنصلي "لكن هناك طرفان في القضية".

ولفت الصفدي إلى أن الوزارة قامت بتنظيم عدة زيارات لأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وستواصل جهودها من أجل تنظيم مزيد من الزيارات.

وكانت قد دعت اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين في المعتقلات الصهيونية الى الاعتصام لمطالبة الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية بضرورة تحمل المسؤولية تجاه الاسرى ومتابعة شؤونهم والنتهاكات التي يتعرضون لها والسعي بجدية للافراج عنهم.

وهتف المشاركون بشعارات، منها:

اقصى اقصى ارض المجد.. فلسطين ارض الاسراء
اردن اردن ارض الحشد ...اقصى اقصى ارض المجد


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..