آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب ذوو الناشط السياسي، المحامي نعيم ابو ردنية، بالافراج عن ابنهم المعتقل منذ أكثر من شهر ونصف في سجن الجويدة دون سند قانوني.

وقال شقيقه نواف أبو ردنية إن نعيم لم يعرض على المحكمة حتى اللحظة ولم يتم السماح بتوكيل محامي له، مشيرا إلى أن جميع التهم التي يجري الحديث عنها باطلة وغير قانونية.

وأضاف أبو ردنية لـ الاردن24: "القانون الأردني ينصّ على أن التوقيف بعد شهر يعتبر غير قانوني، وشقيقي تجاوز هذه المدة وكذلك نعتبر ان التهم الموجهة له كيدية وباطلة ولايوجد سند قانوني لها".

ولفت إلى أن العائلة ما زالت تعمل على مبدأ ضبط النفس وتطالب باطلاق سراح ابنها في أسرع وقت، مع احتفاظها بحقها القانوني والدستوري بمحاسبة المسؤولين عن ذلك.