آخر المستجدات
الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار
عـاجـل :

ذنيبات: موظفو الدولة والمتقاعدون غير ملزمين بتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس نادر الذنيبات، أن "موظفي الدولة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومن يتقاضون معونة وطنية" غير ملزمين بالتسجيل على موقع "دعمك"، مشيرا إلى أن هذا الموقع مخصص للمواطنين الذين ليس لديهم دخل شهري يتلقونه عبر الحكومة والعاملين في القطاع الخاص.

وأضاف الذنيبات لـ الاردن 24 إن المعنيين بادخال البيانات عبر الموقع هم أرباب الأسر فقط وليس الأفراد، وذلك من خلال ادخال الرقم الوطني والقيد المدني لرب الأسرة، فيما يرفض النظام ادخال أي شخص من الأسرة.

وقال الذنيبات إن قاعدة البيانات الموجودة لدى دائرة الأحوال المدنية اضافة إلى قاعدة البيانات الموجودة لدى دائرة ضريبة الدخل تعطي عدد أفراد الأسرة وكافة البيانات الأخرى المطلوبة.

ولفت الذنيبات إلى أن عدد الاشخاص الذين أدخلوا بياناتهم الشخصية عبر الموقع وصل إلى 200 ألف رب أسرة، أي نحو مليون مواطن تقريبا، مشيرا إلى أن الاسماء يتم "فلترتها" من قبل الجهات الحكومية لادراجها في كشوفات المستحقين.

ولفت الى ان الموظفين والمتقاعدين سيتم اسصال الدعم لهم عن طريق رواتبهم الشهرية، فيما ستقرّ الحكومة آلية مختلفة للمواطنين الآخرين.

يشار الى انه تم تطوير واطلاق الموقع الالكتروني مطلع الشهر الحالي ويمكن الوصول له من خلال الرابط www.da3mak.jo كما اعلن عنه في خطاب الموازنة.