آخر المستجدات
البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية
عـاجـل :

ذئاب روما تلتهم "النيوفيردي"

الاردن 24 -  
أنجز فريق روما مهمته أمام ضيفه ساسولو، بفوزه عليه (4-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب فريق روما "الذئاب" بقوة في الشوط الأول وتقدم برباعية تناوب على تسجيلها كل من، بريان كريستانتي (د. 12)، والمهاجم البوسني إدين دجيكو(د. 19)، والمهاجم الأرمني غينريخ مخيتاريان (د. 22)، والمهاجم الهولندي جاستن كلويفرت (د. 33).





ورد الضيوف بهدفين في الشوط الثاني، حملا توقيع المهاجم دومينيكو بيراردي، في الدقيقتين (53 و72) من زمن اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي، في العاصمة روما.
 وحقق فريق روما باكورة انتصاراته في الموسم الحالي، وذلك بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده بالتالي إلى 5 نقاط، وتقدم إلى المركز السابع على سلم ترتيب "الكالتشيو"، وبانتظار نتيجة مباراة فريق ميلان ومضيفه هيلاس فيرونا، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

في المقابل، مني ساسولو، الملقب بـ "النيوفيردي أو الأخضر والأسود" بالهزيمة الثانية تخللهما انتصار واحد، وتراجع إلى المركز الحادي عشر، حتى الآن، في الدوري.

المصدر: وكالات