آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

ذئاب روما تلتهم "النيوفيردي"

الاردن 24 -  
أنجز فريق روما مهمته أمام ضيفه ساسولو، بفوزه عليه (4-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب فريق روما "الذئاب" بقوة في الشوط الأول وتقدم برباعية تناوب على تسجيلها كل من، بريان كريستانتي (د. 12)، والمهاجم البوسني إدين دجيكو(د. 19)، والمهاجم الأرمني غينريخ مخيتاريان (د. 22)، والمهاجم الهولندي جاستن كلويفرت (د. 33).





ورد الضيوف بهدفين في الشوط الثاني، حملا توقيع المهاجم دومينيكو بيراردي، في الدقيقتين (53 و72) من زمن اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي، في العاصمة روما.
 وحقق فريق روما باكورة انتصاراته في الموسم الحالي، وذلك بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده بالتالي إلى 5 نقاط، وتقدم إلى المركز السابع على سلم ترتيب "الكالتشيو"، وبانتظار نتيجة مباراة فريق ميلان ومضيفه هيلاس فيرونا، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

في المقابل، مني ساسولو، الملقب بـ "النيوفيردي أو الأخضر والأسود" بالهزيمة الثانية تخللهما انتصار واحد، وتراجع إلى المركز الحادي عشر، حتى الآن، في الدوري.

المصدر: وكالات