آخر المستجدات
وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم

العبوس: إغلاق ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج

الاردن 24 -  
قال نقيب الأطباء د.علي العبوس انه تم إغلاق ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج بعد اعتراف المجلس الطبي بشهاداتهم التي حصلوا عليها من دول أوروبية وأمريكا. 

وأضاف في تصريح صحفي أن اعتراف المجلس الطبي بشهادات الأطباء أنهى قضية كانت معلقة منذ اكثر من 18 عاما، وقام بتسليم الأطباء شهادات اختصاصهم. 

وأشاد بتعاون وزارة الصحة مع النقابة في إنهاء هذا الملف.

وأعرب د.العبوس عن أمله بإنهاء قضية منح الأطباء المؤهلين العاملين في وزارة الصحة لقب "أخصائي مؤهل".

وأشار أن وزارة الصحة كانت قد نسبت لرئاسة الوزراء بالموافقة على تعديل مسمى الأطباء المقيمين الذين يمارسون الاختصاص في وزارة الصحة، الأمر الذي يستوجب معه منحهم لقب يوفر لهم الغطاء القانوني، وخاصة مع بدء تطبيق قانون المسؤولية الطبية.