آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

دي ماريا يقود سان جيرمان لسحق الريال في حديقة الأمراء (شاهد)

الاردن 24 -  

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه ريال مدريد الإسباني 3-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح الدولي الأرجنتيني دي ماريا التسجيل لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 14 بعد عرضية مميزة من الإسباني برنات.


وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الشخصي الثاني له وللفريق الباريسي أمام العملاق الإسباني وذلك في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.


وفشل لاعبو ريال مدريد في ترجمة العديد من الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف، خاصة من جانب غاريث بيل وهازارد.

 

وبينما كانت المباراة تتجه للنهاية بثنائية نظيفة، أطلق البلجيكي مونيه رصاصة الرحمة على "ملوك مدريد"، معلنا تألق "الأمراء" الكبير.

 

وبهذا الفوز تصدر باريس سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما تذيل ريال مدريد الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.