آخر المستجدات
حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

الاردن 24 -  
قالت رئيسة اللجنة المركزية للبعثات والدورات، أمين عام ديوان الخدمة المدنية بدرية البلبيسي، إن الديوان يعمل حالياً على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين وفقاً لأحكام الفصل 15 من نظام الخدمة المدينة المعمول به.

وأضافت  ، اليوم الاثنين، أن الترتيبات والإجراءات اللاحقة ستكون مرتبطة بالوباء وآثاره بالنسبة للدول المانحة.
وأشارت إلى أن الديوان قام خلال فترة إعلان أمر الدفاع بتعطيل الدوائر والمؤسسات الرسمية بحصر جميع الحالات الوظيفية، التي ظهرت نتيجة للحظر ومنع التنقل وتعميمها على الدوائر الحكومية كافة.

اقرا ايضا:توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل
 


وبينت أن الحصر جاء لغايات تسيير شؤون الوظيفة العامة، خلال الوباء والحفاظ على حقوق العاملين في جهاز الخدمة المدنية، وضمان تكاملية القرارات، ومن ضمنها حالات الموظفين الموفدين في بعثة أو دورة تدريبية، لافتة إلى أن الموظف، الذي أنهى متطلبات الحصول على مؤهل علمي ودورة تدريبية قبل إعلان العطلة الرسمية ولم يتسن للجنة المركزية للبعثات والدورات إصدار قرار انتهاء ابتعاثه، اعتبر على رأس عمله في دائرته اعتباراً من اليوم التالي لانتهاء بعثته، وستقوم اللجنة بإصدار القرار لاحقاً، على أن يكون الموظف قد التحق فعلياً بعمله مباشرة بعد زوال الأسباب والظروف المانعة.

اقرا ايضا:الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

وحول الموظفين، الذين انتهت مدة بعثتهم ولم ينهوا متطلبات الحصول على المؤهل العلمي، أوضحت البلبيسي، أن بعثة الموظف في هذه الحالة اعتبرت ممدة تلقائياً حتى تاريخ بداية الدوام الرسمي للدوائر، التي كانت مشمولة بقرار التعطيل وستقوم اللجنة المركزية للبعثات والدورات بإصدار القرار المناسب مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف الموفد في الدولة الموفد إليها، وذلك بناء على استدعاء قدمه الموفد في حينه.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies