آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: الاعلان عن شواغر أمناء عامين قريبا.. ومقابلات لتعيين أميني التربية انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع 3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور) ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة
عـاجـل :

ديوان الخدمة المدنية يعقد للمرة الاولى امتحانات تنافسية الكترونية في فروع الأقاليم

الاردن 24 -  
يستعد ديوان الخدمة المدنية للمرة الاولى لتنفيذ امتحانات تنافسية الكترونية لـ 152 مرشحاً من المتقدمين على وظيفة طابع (ذكور واناث) في فروعه "اقليم الشمال - محافظة اربد و اقليم الجنوب – محافظة الكرك" استكمالاً لإجراءات ملء شواغر الدوائر والمؤسسات الحكومية للسنة المالية الحالية 2019.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر في بيان اليوم الثلاثاء، ان الديوان وفقا لخطته مستمر في تعزيز لامركزية الادارة الحكومية ورفع مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها فروع الديوان لمتلقي الخدمة في المحافظات أسوة بالمركز العاصمة ومن ضمنها اجراء الامتحانات التنافسية في الفروع والمكاتب مستقبلاً لغايات التخفيف على المواطنين عبء الحضور للعاصمة مشيرا الى ان كوادر الديوان عملت خلال الفترة الماضية على اتمام التجهيزات الفنية والالكترونية لربط نظام الامتحانات التنافسية الالكترونية في مركز الديوان بقاعات الامتحانات التنافسية في الفروع.
وقال الناصر انه انسجاما مع تطور وسائل الاتصال وحفاظا على احقية المرشحين في التنافس لأشغال الوظائف الحكومية تم اجراء تعديل للمادة (10/ج) من تعليمات الاختيار والتعيين ليجوز في حالات استثنائية ومبررة ولوظائف محددة تتصف بالندرة والخصوصية الفنية والعلمية والعملية المميزة، اجراء مقابلات شخصية عن بعد باستخدام تقنيات الاتصال المرئي الحديثة. وقامت لجنة المقابلات الشخصية المركزية في احد المراكز بإجراء مقابلة شخصية مع احدى المرشحات المقيمة في احدى الدول الاجنبية عن بعد باستخدام تقنية (السكايب).
وكان ديوان الخدمة المدنية بدأ يوم الأحد الماضي عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين (المعتمدين) على إعلان أوائل الافواج الجامعية لغايات ملء الشواغر المخصصة لهم لعام 2019 وفقاً لأحكام المادة (45) من تعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها، والبالغ عددهم 240 مرشحاً يتنافسون لملء 150 شاغراً سنويا لأوائل الافواج الجامعية حسب التخصصات والشروط التي تم الاعلان عنها. --(بترا)