آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

ديوان الخدمة المدنية يعقد للمرة الاولى امتحانات تنافسية الكترونية في فروع الأقاليم

الاردن 24 -  
يستعد ديوان الخدمة المدنية للمرة الاولى لتنفيذ امتحانات تنافسية الكترونية لـ 152 مرشحاً من المتقدمين على وظيفة طابع (ذكور واناث) في فروعه "اقليم الشمال - محافظة اربد و اقليم الجنوب – محافظة الكرك" استكمالاً لإجراءات ملء شواغر الدوائر والمؤسسات الحكومية للسنة المالية الحالية 2019.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر في بيان اليوم الثلاثاء، ان الديوان وفقا لخطته مستمر في تعزيز لامركزية الادارة الحكومية ورفع مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها فروع الديوان لمتلقي الخدمة في المحافظات أسوة بالمركز العاصمة ومن ضمنها اجراء الامتحانات التنافسية في الفروع والمكاتب مستقبلاً لغايات التخفيف على المواطنين عبء الحضور للعاصمة مشيرا الى ان كوادر الديوان عملت خلال الفترة الماضية على اتمام التجهيزات الفنية والالكترونية لربط نظام الامتحانات التنافسية الالكترونية في مركز الديوان بقاعات الامتحانات التنافسية في الفروع.
وقال الناصر انه انسجاما مع تطور وسائل الاتصال وحفاظا على احقية المرشحين في التنافس لأشغال الوظائف الحكومية تم اجراء تعديل للمادة (10/ج) من تعليمات الاختيار والتعيين ليجوز في حالات استثنائية ومبررة ولوظائف محددة تتصف بالندرة والخصوصية الفنية والعلمية والعملية المميزة، اجراء مقابلات شخصية عن بعد باستخدام تقنيات الاتصال المرئي الحديثة. وقامت لجنة المقابلات الشخصية المركزية في احد المراكز بإجراء مقابلة شخصية مع احدى المرشحات المقيمة في احدى الدول الاجنبية عن بعد باستخدام تقنية (السكايب).
وكان ديوان الخدمة المدنية بدأ يوم الأحد الماضي عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين (المعتمدين) على إعلان أوائل الافواج الجامعية لغايات ملء الشواغر المخصصة لهم لعام 2019 وفقاً لأحكام المادة (45) من تعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها، والبالغ عددهم 240 مرشحاً يتنافسون لملء 150 شاغراً سنويا لأوائل الافواج الجامعية حسب التخصصات والشروط التي تم الاعلان عنها. --(بترا)