آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

ديوان الخدمة المدنية يبدا اجراءات تعبئة الوظائف القيادية - تفاصيل

الاردن 24 -  
صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة / رئيس لجنة فرز طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية سامح الناصر ان اللجنة المشكلة بموجب احكام المادة (7) من نظام التعيين على الوظائف القيادية قد انجزت امتحان تقييم قدرات الوظائف القيادية المعلن عنها سابقا وهي مفوض هيئة الطيران ومفوض المحمية السياحية، ورفع توصياتها للجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية .

واشار الناصر ان الديوان باشر باستقبال طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية التي اعلنت عنها رئاسة الوزراء بعد عطلة عيد الفطر مباشرة في الصحف اليومية وعلى موقعها الالكتروني وذلك عملا بنظام التعيين على الوظائف القيادية رقم (78) لسنة 2019 وعددها (6) وظائف: مدير عام دائرة الاثار العامة، وامين عام وزارة الادارة المحلية، وامين عام وزارة التنمية الاجتماعية، ومفوض هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومراقب عام الشركات ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وعلى صعيد متصل بين الناصر ان نظام التعيين على الوظائف القيادية وفقا لاحكام المادة (ج/5) حصر عملية تقديم الطلبات على هذه الوظائف القيادية الشاغرة من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني www.csb.gov.jo والرابط http://empreq.csb2.gov.jo والذي عمل الديوان خلال العام الماضي على تجهيزه ويشمل ارفاق السير الذاتية والمؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للقدرات والمهارات القيادية، مضيفاً ان كوادر الديوان الفنية قامت بانشاء نظام الكتروني متكامل لهذه الغاية بدءاً من تفاصيل الاعلان انتهاءاً بالاشعار الالكتروني الذي يفيد باستلام الطلب، بحيث ينسجم البناء الفني للنظام مع الاهداف والغايات التي تم على اساسها تعديل نظام التعيين على الوظائف القيادية مؤخرا كادخال مفهوم الكفايات الوظيفية الى كافة مراحل الفرز والتقييم للمرشحين ونشر اعلانات الوظائف القيادية الشاغرة على المواقع الالكترونية لرئاسة الوزراء وديوان الخدمة المدنية والدائرة المعنية والسفارات الاردنية تحقيقا لمبدا الشفافية وتكافؤ الفرص.