آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

ديمة طهبوب تسأل الرزاز عن حقيقة تهريب (3) مليار أقرضها البنك الدولي للأردن إلى ملاذات آمنة

الاردن 24 -  
وجهت النائب ديمة طهبوب سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول القروض والمنح التي قدمها البنك الدولي للأردن خلال الفترة 1/ 1/ 1999 وحتى 31/ 12/ 2010، مع بيان جهة الانفاق لكل مبلغ، والمشاريع التي أنفق فيها.

وسألت طهبوب فيما إذا كانت الحكومة اطلعت على أي تقارير دولية تحدثت عن تهريب مليارات الدولارات من الأردن إلى دول أخرى تُصنف بأنها ملاذات للتهرب الضريبي وغسيل الأموال، وما هي الاجراءات التي اتخذتها، وهل ردت على تلك التقارير؟

كما سألت فيما إذا كان قد تمّ تهريب (3) مليار أقرضها البنك الدولي للأردن في الأعوام (1999-2010)، ولماذا لم تحقق الحكومة بعمليات التهريب وتحاسب المسؤولين عن ذلك حتى الآن، وهل أقامت الحكومة أو عقدت تسويات لاسترداد الأموال، وكيف أثرت عمليات التهريب على ارتفاع المديونية.


وتاليا نصّ السؤال:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies