آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

ديانا كرزون تثير الجدل بحديثها عن" المغازلة" وتحرج مصطفى فهمي

الاردن 24 -  

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاتها العفوية خلال استضافتها في برنامج "سهرانين"، واتهمها البعض بالمبالغة والتصنع.

 واثارت ضجة لحديثها عن المغازلة، إذ كشفت أنها تحب الشخص الذي يتغزل بها كثيرا لأنها دائماً ما تغازل أي رجل تقابله خاصة إذا كان وسيماً وأبدت فوراً إعجابها الشديد بالنجم مصطفى فهمي.

وتغزلت كرزون على الهواء بالنجم المصري، لافتة الى انها "أعشق لون عينيه كثيرا، ولون شعره الأشقر، وطول عمري بحب الرجالة، اللي عندهم شعر أبيض، وبالأخص لما يكونوا كلاس"، وهو ما دفعه للضحك والرد على مغازلتها بتعبيره عن جمالها ورقتها.

 

 


وحاول مقدم البرنامج الفنان أمير كرارة، التخفيف من تصريحها المفاجئ قائلا: "أنا كمان عندي شوية شعر أبيض"، إلا أنها لم تكترث وطالبته بالانتظار حتى تنتهي من مُغازلة مصطفى فهمي الذي بدا محرجاً على الهواء.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies