آخر المستجدات
زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير

ديانا كرازون رفضت "عروض الزواج".. وما علاقة "نصيب" نانسي؟! (فيديو)

الاردن 24 -  
 
أحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرازون ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته عن قضية زواجها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان موازين" في المملكة المغربية.

ورداً على سؤال عن صحة تلقيها عروض زواج كشفت أنّها تلقّت بالفعل الكثير منها. وذكرت أنّها رفضتها جميعاً لأنّها أتت من رجل أراد الزواج بها سراً وآخر فضّل زواج "المسيار" وثالث قبل بالزواج العلني شرط تركها العمل الفني.

وأضافت أنّ بعض المتقدمين كانوا متزوجين ولديهم أولاد. وعبرت عن استغرابها ذلك، مشيرة إلى أنّها فتاة طبيعية وترغب في الزواج بشكل طبيعي في حفل مع "زفة" و"جاهة". وسألت: "شو خطيفة ياخذوني؟ شو ناقصني؟".

وتطرقت إلى زواج الفنانة نانسي عجرم معربة عن إعجابها به، ومتمنية أن تتزوّج برجل مشابه لزوج الفنانة أي يمكنه تفهم طبيعة عملها وقالت: "بتمنّى نفس النصيب".

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 258 ألف مشاهدة.




وفي وقت لاحق ذكر موقع "بوابة فيتو" أن الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها من الاعلامي التونسي سند عمار.
المصدر: لها




 
 
Developed By : VERTEX Technologies