آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

ديانا كرازون رفضت "عروض الزواج".. وما علاقة "نصيب" نانسي؟! (فيديو)

الاردن 24 -  
 
أحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرازون ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته عن قضية زواجها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان موازين" في المملكة المغربية.

ورداً على سؤال عن صحة تلقيها عروض زواج كشفت أنّها تلقّت بالفعل الكثير منها. وذكرت أنّها رفضتها جميعاً لأنّها أتت من رجل أراد الزواج بها سراً وآخر فضّل زواج "المسيار" وثالث قبل بالزواج العلني شرط تركها العمل الفني.

وأضافت أنّ بعض المتقدمين كانوا متزوجين ولديهم أولاد. وعبرت عن استغرابها ذلك، مشيرة إلى أنّها فتاة طبيعية وترغب في الزواج بشكل طبيعي في حفل مع "زفة" و"جاهة". وسألت: "شو خطيفة ياخذوني؟ شو ناقصني؟".

وتطرقت إلى زواج الفنانة نانسي عجرم معربة عن إعجابها به، ومتمنية أن تتزوّج برجل مشابه لزوج الفنانة أي يمكنه تفهم طبيعة عملها وقالت: "بتمنّى نفس النصيب".

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 258 ألف مشاهدة.




وفي وقت لاحق ذكر موقع "بوابة فيتو" أن الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها من الاعلامي التونسي سند عمار.
المصدر: لها