آخر المستجدات
لقادة الاجهزة الامنية بعد احداث عنجرة : تفويض السلطة لا يعني التنازل عنها الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

دورة بعنوان "مقدمة في برنامج تحليل الأحمال الحرارية "HAP

الاردن 24 -  
عقدت لجنة المهندسين الشباب الميكانيك في نقابة المهندسين الاردنيين دورة بعنوان "مقدمة في برنامج تحليل الأحمال الحرارية "HAP، قدمها المهندس معتز أبو حية، بمشاركة 23 مهندسا ومهندسة.

 

وتهدف الدورة الى تعريف المشاركين ببرنامج الـ HAP، وطرق عمل حسابات التكييف والتبريد من خلاله.

 

واستعرضت مبادئ حسابات الاحمال للتبريد والتدفئة، ومقدمة في برنامج الـHAP، وكيفية ادخال بيانات الطقس وأنظمة وبيانات المحطات وتحاليل التقارير.

 

وتناولت الدورة تمارين حسابية لنظام الهواء المركزي وطريقة ادخال البيانات على البرنامج وتحليلها، وتصميم مشروع وحساب الاحمال الحرارية وتحليل نتائج التقرير.

 

وفي نهاية الدورة، تم توزيع شهادات حضور على المشاركين وتكريم المحاضر من قبل المهندس أحمد زهران.