آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

دورة "إنعاش القلب والرئتين" في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي دورة تدريبية في الإنعاش القلبي الرئوي (SPR)، نفذها الفريق الأمريكي "أبطال من أجل القلوب" ومقره واشنطن.

الدورة التي عقدت على ثلاث مراحل لعدد من طلبة الجامعة وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية شارك فيها ١٥٠ مشاركاً تلقوا مهارات أساسية في الإنعاش القلبي الرئوي لحالات الاختناق وحوادث السير والغرق ومختلف حالات توقف التنفس، إضافة إلى تدريب المشاركين على المهارات التي يقوم بها الشخص المسعف يدوياً في محاولة للحفاظ على وظائف الدماغ سليمة حتى يتم اتخاذ مزيد من التدابير لاستعادة عمل الدورة الدموية والتنفس لإنقاذ حياة الشخص المصاب وذلك إلى حين وصول فريق الإسعاف.

وفي نهاية اليوم قدم فريق العمل الشهادات للمشاركين في الدورة.