آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

دورة "إنعاش القلب والرئتين" في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي دورة تدريبية في الإنعاش القلبي الرئوي (SPR)، نفذها الفريق الأمريكي "أبطال من أجل القلوب" ومقره واشنطن.

الدورة التي عقدت على ثلاث مراحل لعدد من طلبة الجامعة وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية شارك فيها ١٥٠ مشاركاً تلقوا مهارات أساسية في الإنعاش القلبي الرئوي لحالات الاختناق وحوادث السير والغرق ومختلف حالات توقف التنفس، إضافة إلى تدريب المشاركين على المهارات التي يقوم بها الشخص المسعف يدوياً في محاولة للحفاظ على وظائف الدماغ سليمة حتى يتم اتخاذ مزيد من التدابير لاستعادة عمل الدورة الدموية والتنفس لإنقاذ حياة الشخص المصاب وذلك إلى حين وصول فريق الإسعاف.

وفي نهاية اليوم قدم فريق العمل الشهادات للمشاركين في الدورة.