آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

دورة "إنعاش القلب والرئتين" في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي دورة تدريبية في الإنعاش القلبي الرئوي (SPR)، نفذها الفريق الأمريكي "أبطال من أجل القلوب" ومقره واشنطن.

الدورة التي عقدت على ثلاث مراحل لعدد من طلبة الجامعة وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية شارك فيها ١٥٠ مشاركاً تلقوا مهارات أساسية في الإنعاش القلبي الرئوي لحالات الاختناق وحوادث السير والغرق ومختلف حالات توقف التنفس، إضافة إلى تدريب المشاركين على المهارات التي يقوم بها الشخص المسعف يدوياً في محاولة للحفاظ على وظائف الدماغ سليمة حتى يتم اتخاذ مزيد من التدابير لاستعادة عمل الدورة الدموية والتنفس لإنقاذ حياة الشخص المصاب وذلك إلى حين وصول فريق الإسعاف.

وفي نهاية اليوم قدم فريق العمل الشهادات للمشاركين في الدورة.