آخر المستجدات
ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟

دورات تدريبية لتأهيل أبناء المجتمع المحلي في قطاع السياحة

الاردن 24 -  
 عمان – نظم مركز شبكة تنمية السياحة والسفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط ، دورة تدريبية على مدى ثلاث أيام بعنوان "مهارات الاتصال و التواصل، والإتكيت في السياحة" بالتعاون مع مؤسسة درة المنال للتدريب و التنمية استهدفت عدد من من أفراد المجتمع المحلي في الأغوار الجنوبية – غور المزرعة.
و هدفت الدورة التدريبية الى تأهيل المشاركين الذي بلغ عددهم عشرون مشاركاً، لتأهيلم للعمل في مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة الريفية وتمكين الشباب وتوفير فرص العمل في قطاع السياحة و الضيافة في منطقة الأغوار الجنوبية والبحر الميت.
ركزت الدورة على تطوير مهارات الاتصال والأتيكيت في التعامل مع الضيوف من مختلف الثقافات واللغات حسب معايير الجودة في السياحة والضيافة العالمية، لتقديم خدمات تسهم في زيادة ولاء الزوار نحو المنتج السياحي.
من الجدير بالذكر أن مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة والشباب ممول من السفارة الهولندية في الأردن، ،وأن مركز شبكة تنمية السياحة و السفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من المسؤولية المجتمعية يهدف إلى تنفيذ العديد من الدورات وورش العمل خدمة للمجتمع المحلي وأبنائه .

 
Developed By : VERTEX Technologies