آخر المستجدات
الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات شاهد.. "الدرك" ينشر فيديو حول تسلسل الأحداث الأمنية بالفحيص والسلط بوادر لمنع "امنية"من اقامة ابراجها على اسطح المدارس.. ومطالبات نيابية بالكشف عن الاتفاقية الهميسات يعمم بعدم تعيين المعلمين إلا بعد اجتيازهم امتحان الكفاية باللغة العربية .. وثيقة غنيمات: أصوات الانفجارات في السلط سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة امجد هزاع المجالي: "الجبناء لن يهُزوا في جسد الأردنيين ساكنا"..ويحذر من الارهاب الأعظم العمري: رسوم الملكية في الاردن من الاعلى عالميا.. وعلى الحكومة تجميد نظام الابنية الحالي فورا الحكومة تشتري خدمات نائب سابق كمستشار براتب 2500 دينار شهرياً البكري يتراجع عن انسحابه من المنافسة على رئاسة الاردنية.. والتعليم العالي: لم نتسلم أي شيء - وثيقة
عـاجـل :

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)

الاردن 24 -  
تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، للعديد من الانتقادات بسبب الحفل الضخم الذي أقامته لطفلتها "غزل" بمناسبة عيد ميلادها الأول في المغرب برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وارتدت بطمة وابنتها القفطان المغربي الفخم، باللون الأخضر، وقام عدد من الرجال بحملها وابنتها على كرسي مذهب وسط نغمات الأغاني المغربية، حيث راحت ترقص دنيا على الطريقة المغربية خلال حملها على الأعناق وسط تصفيق وتشجيع الحاضرين.

واعتبر البعض أن الحفل كان مبالغا فيه، وكأنه حفل زفاف وليس مجرد عيد ميلاد لطفلة بلغت عامها الأول، وأشار البعض إلى أن طفلتها لم تندمج مع الحفل بسبب الازدحام والصخب الشديد الذي دفعها للبكاء وعدم استكمال مراسم عيد الميلاد.
 
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)