آخر المستجدات
الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع القبض على ٣٣ مطلوبا بقضايا مختلفة أبرزهم شخص بحقه طلبان بقيمة أربعة ملايين و٤٠٠ ألف دينار خبراء لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة على المحروقات "جريمة" ستمنع المواطن من الاستفادة من انخفاض النفط عالميا الأردن: لا تحفظات على تعيين سفير سوري تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لاستعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. وعطية يخاطب الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)

الاردن 24 -  
تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، للعديد من الانتقادات بسبب الحفل الضخم الذي أقامته لطفلتها "غزل" بمناسبة عيد ميلادها الأول في المغرب برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وارتدت بطمة وابنتها القفطان المغربي الفخم، باللون الأخضر، وقام عدد من الرجال بحملها وابنتها على كرسي مذهب وسط نغمات الأغاني المغربية، حيث راحت ترقص دنيا على الطريقة المغربية خلال حملها على الأعناق وسط تصفيق وتشجيع الحاضرين.

واعتبر البعض أن الحفل كان مبالغا فيه، وكأنه حفل زفاف وليس مجرد عيد ميلاد لطفلة بلغت عامها الأول، وأشار البعض إلى أن طفلتها لم تندمج مع الحفل بسبب الازدحام والصخب الشديد الذي دفعها للبكاء وعدم استكمال مراسم عيد الميلاد.
 
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عيد ميلاد طفلتها (فيديو وصور)