آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

دراسة أمريكية تحذر النساء الجميلات

JO24 -  

توصلت دراسة أجراها فريق من علماء جامعة شيكاغو، إلى أن النساء الجميلات غالبا ما تصبحن زوجات فاشلات، ولا يملكن حياة زوجية سعيدة.

وأوضحت الدراسة التي أعدها عالم الاجتماع الأمريكي الدكتور كريستيان ماكليماس، أن ما سماه بـ"تأثير الجمال"، يمثل عاملًا سلبيًا على الحياة الاجتماعية للزوجة الجميلة.

 وأكدت الدراسة أن جمال النساء، لا سيما إذا كان زائدًا، يكون سببًا في وقوعها بمشاكل زوجية واجتماعية كثيرة، غالبا من أقاربها من النساء، بسحب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

تم إجراء الدراسة على ما يقارب من 80 امرأة جميلة، تراوحت أعمارهن ما بين 25 إلى 45 عامًا.

اتضح أن جمال المشاركات في الدراسة يؤثر على المنظومة الاجتماعية التي يعشن فيها، كما أن جمالهن يؤدي إلى تزايد شكوك أزواجهن فيهن، ما يؤدي إلى زيادة المشاكل الزوجية ويؤدي في بعض الحالات إلى وقوع حالات طلاق.