آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

دراسة أمريكية تحذر النساء الجميلات

الاردن 24 -  

توصلت دراسة أجراها فريق من علماء جامعة شيكاغو، إلى أن النساء الجميلات غالبا ما تصبحن زوجات فاشلات، ولا يملكن حياة زوجية سعيدة.

وأوضحت الدراسة التي أعدها عالم الاجتماع الأمريكي الدكتور كريستيان ماكليماس، أن ما سماه بـ"تأثير الجمال"، يمثل عاملًا سلبيًا على الحياة الاجتماعية للزوجة الجميلة.

 وأكدت الدراسة أن جمال النساء، لا سيما إذا كان زائدًا، يكون سببًا في وقوعها بمشاكل زوجية واجتماعية كثيرة، غالبا من أقاربها من النساء، بسحب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

تم إجراء الدراسة على ما يقارب من 80 امرأة جميلة، تراوحت أعمارهن ما بين 25 إلى 45 عامًا.

اتضح أن جمال المشاركات في الدراسة يؤثر على المنظومة الاجتماعية التي يعشن فيها، كما أن جمالهن يؤدي إلى تزايد شكوك أزواجهن فيهن، ما يؤدي إلى زيادة المشاكل الزوجية ويؤدي في بعض الحالات إلى وقوع حالات طلاق.