آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

دراسة أمريكية تحذر النساء الجميلات

الاردن 24 -  

توصلت دراسة أجراها فريق من علماء جامعة شيكاغو، إلى أن النساء الجميلات غالبا ما تصبحن زوجات فاشلات، ولا يملكن حياة زوجية سعيدة.

وأوضحت الدراسة التي أعدها عالم الاجتماع الأمريكي الدكتور كريستيان ماكليماس، أن ما سماه بـ"تأثير الجمال"، يمثل عاملًا سلبيًا على الحياة الاجتماعية للزوجة الجميلة.

 وأكدت الدراسة أن جمال النساء، لا سيما إذا كان زائدًا، يكون سببًا في وقوعها بمشاكل زوجية واجتماعية كثيرة، غالبا من أقاربها من النساء، بسحب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

تم إجراء الدراسة على ما يقارب من 80 امرأة جميلة، تراوحت أعمارهن ما بين 25 إلى 45 عامًا.

اتضح أن جمال المشاركات في الدراسة يؤثر على المنظومة الاجتماعية التي يعشن فيها، كما أن جمالهن يؤدي إلى تزايد شكوك أزواجهن فيهن، ما يؤدي إلى زيادة المشاكل الزوجية ويؤدي في بعض الحالات إلى وقوع حالات طلاق.