آخر المستجدات
حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي
عـاجـل :

"دراسات الشرق الاوسط" يختار أبوحمور رئيسا له

الأردن 24 -  
عقد مجلس أمناء مركز دراسات الشرق الأوسط اجتماعه السنوي يوم امس الأول، في مقر المركز في عمّان، واختار المجلس الدكتور محمد أبو حمور رئيساً له، والمهندس عبد الله عبيدات نائبا للرئيس، للفترة 2017-2019.

وناقش المجلس التقريرين الإداري والمالي للمركز للعام 2016، حيث أشاد بأعمال المركز وإنجازاته، والتي تعتبر تراكما لما بدأه منذ 26 عاماً، الأمر الذي وضع المركز في مكانة مميزة بين مراكز البحوث والدراسات العربية والعالمية، ونقله ليكون في مستوى متقدم كعقل مفكر في المنطقة حسب المعايير العالمية لخزانات التفكير.

كما ناقش المجلس أهداف المركز للعام 2017 وخطته البرامجية، وقدم عدداً من الملاحظات والتوصيات لإدارة المركز لدراستها والأخذ بما يناسب واقع المركز وبرامجه وإمكانته.

واطلع المجلس على ما نشره المركز وأصدره من مطبوعات وتقارير ودراسات في مجالات اختصاصه وبرامجه ومشاريعه القائمة.

ومن الجدير بالذكر أن مركز دراسات الشرق الأوسط مركز علمي مستقل تأسس في الأردنّ عام 1991، ويضم في هيكليته هيئات ومجالس استشارية متعددة، من أهمها مجلس الأمناء، والمجلس العلمي، ومجلس التخطيط، تضم نخبة متميزة من كفاءات المجتمع الأردني وقياداته، ومن التخصصات والخبرات المتنوعة، ويصل عددهم قرابة 40 عضواً.