آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

"دراسات الشرق الاوسط" يختار أبوحمور رئيسا له

الاردن 24 -  
عقد مجلس أمناء مركز دراسات الشرق الأوسط اجتماعه السنوي يوم امس الأول، في مقر المركز في عمّان، واختار المجلس الدكتور محمد أبو حمور رئيساً له، والمهندس عبد الله عبيدات نائبا للرئيس، للفترة 2017-2019.

وناقش المجلس التقريرين الإداري والمالي للمركز للعام 2016، حيث أشاد بأعمال المركز وإنجازاته، والتي تعتبر تراكما لما بدأه منذ 26 عاماً، الأمر الذي وضع المركز في مكانة مميزة بين مراكز البحوث والدراسات العربية والعالمية، ونقله ليكون في مستوى متقدم كعقل مفكر في المنطقة حسب المعايير العالمية لخزانات التفكير.

كما ناقش المجلس أهداف المركز للعام 2017 وخطته البرامجية، وقدم عدداً من الملاحظات والتوصيات لإدارة المركز لدراستها والأخذ بما يناسب واقع المركز وبرامجه وإمكانته.

واطلع المجلس على ما نشره المركز وأصدره من مطبوعات وتقارير ودراسات في مجالات اختصاصه وبرامجه ومشاريعه القائمة.

ومن الجدير بالذكر أن مركز دراسات الشرق الأوسط مركز علمي مستقل تأسس في الأردنّ عام 1991، ويضم في هيكليته هيئات ومجالس استشارية متعددة، من أهمها مجلس الأمناء، والمجلس العلمي، ومجلس التخطيط، تضم نخبة متميزة من كفاءات المجتمع الأردني وقياداته، ومن التخصصات والخبرات المتنوعة، ويصل عددهم قرابة 40 عضواً.